الرئيسية / تكنولوجيا / Box للتخزين السحابي تدعم تشغيل ملفات أوفيس

Box للتخزين السحابي تدعم تشغيل ملفات أوفيس

Box للتخزين السحابي تدعم تشغيل ملفات أوفيس

بوكس مايكروسوفت اوقيس

بوكس مايكروسوفت اوقيس

خطوة لابد منها وستريح كثيراً من يستخدم خدمة التخزين السحابي Box لتخزين ملفات أوفيس المتنوعة مثل وورد وإكسل و بوربوينت، الآن يمكنك إنشا وتعديل الملفات من هاتفك الأندرويد وإجراء العديد من المهام الأخرى على مستندات أوفيس ضمن خدمة Box.

أعلنت Box عن تكامل كبير بين خدمتها وخدمة أوفيس 365 من مايكروسوفت حيث يمكن الآن إنشاء الملفات الجديدة بشكل تعاوني جماعي.

لو استخدمت أوفيس على أندرويد يمكنك تعيين خدمة Box كخدمة تخزين سحابي افتراضية ومن خلالها الوصول لكل ملفات أوفيس المخزنة على Box من خلال تطبيق أوفيس عبر الهواتف الذكية وتحريرها باستخدام تطبيقات مايكروسوفت الأساسية.

بالإضافة للوصول للملفات وتحريرها، يمكنك إنشاء الملفات الجديدة وسيتم حفظ التغييرات التي تجريها تلقائياً على النسخة المخزنة سحابياً. هذا يعني بدون الحاجة للدخول إلى موقع Box، يمكنك عبر موقع أوفيس وخدمتها السحابية المكتبية أن تنشئ المستندات وتحفظها على Box.

أما مستخدمي إكسل تحديداً، يمكنهم الدخول إلى جداول البيانات واستعراضها والتنقل بين الأوراق المتعددة والبحث عن خلية معينة وحتى ترتيب المحتوى وغيرها بدون الحاجة لتنزيل إكسل أو فتحه.

بعض هذه المزايا متاحة منذ اليوم لمستخدمي أندرويد من حيث تكامل Box مع أوفيس 365، بينما بعض المزايا الأخرى ستحتاج لبعض الوقت لتصل للجميع.

هذه الاستراتيجية في التكامل مع خدمات التخزين السحابي الكبرى طبقتها مايكروسوفت سابقاً أيضاً مع خدمة دروب بوكس حيث يمكن التحرير الجماعي للمستندات ضمن دروب بوكس مباشرة.

تتواجد مليارات الملفات التابعة لحزمة أوفيس على خدمات التخزين السحابي، وتسهيل تحريرها إلكترونياً عبر التكامل مع تلك الخدمات من شأنه زيادة قوة موقف أوفيس التنافسي مقارنة بالبدائل.

المصدر

التدوينة Box للتخزين السحابي تدعم تشغيل ملفات أوفيس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

شاهد أيضاً

آخر تحديث لتطبيق AirDroid يعالج المخاوف الأمنية الأخيرة

آخر تحديث لتطبيق AirDroid يعالج المخاوف الأمنية الأخيرة قبل نحو أسبوع من الآن إكتشف الخبراء ...

%d مدونون معجبون بهذه: