الرئيسية / سلة محذوفات / امارة عسير واجراء ضد بن فروة مع مشاهدة الفيديوا

امارة عسير واجراء ضد بن فروة مع مشاهدة الفيديوا

امارة عسير واجراء ضد بن فروة مع مشاهدة الفيديوا
امارة عسير واجراء ضد بن فروة

أكدت إمارة منطقة عسير أنها اتخذت منذ وقت مبكر إجراءات حازمة ضد أحد الدعاة وصف عمل النساء في مجالات الطب بالدياثة ، مؤكدة أن المقطع المتداول للمذكور يعود لسنوات مضت وعبر محاضرة ألقاها خارج الحدود الإدارية لمنطقة عسير.

وقال سعد بن عبدالله آل ثابت، المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير الناطق الرسمي لإمارة المنطقة: امارة عسير واجراء ضد بن فروة «إن التوجيهات الصادرة من أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تقضي بعدم إتاحة الفرصة للداعية ذاته لإلقاء دروسه ومواعظه في جوامع ومساجد محافظات ومراكز المنطقة كافة؛ لتجاوزاته الشرعية والوطنية، ومحاولته التأليب على الجهود التي تبذلها الدولة – أعزها الله – لنشر العلم والمعرفة، وبناء الإنسان السعودي، وتأهيله بالعلوم؛ ليكون عضوًا فاعلاً في المجتمع».

امارة عسير واجراء ضد بن فروة والذى أضاف آل ثابت أن توجيهات الأمير فيصل بن خالد المبلغة لمدير عام فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة تؤكد على أهمية حث الدعاة والوعاظ وأئمة المساجد بعدم السماح للمذكور باختراق الجوامع والمساجد والأماكن العامة لبث أفكاره وسمومه بحجة إصلاح المجتمع، مشددا على أن تنسيقا يجري مع الشؤون الإسلامية للرفع حيال كل إمام وخطيب متجاوز لتطبيق الأنظمة بحقه، مع ضرورة تعزيز الوسطية في كل المنابر وعدم إتاحة الفرصة لأيا كان.

وأشار «بن فروة» -خلال خطبة دينية ألقاها على المرأة السعودية العاملة- إلى أن كل من لديه أخت أو ابنة أو احد أقاربه تعمل كطبيبة أو ممرضة أو صيدلانية بالديوث، كما اتهم الممرضات وكذلك الطبيبات والصيدلانيات بالإضافة إلى المبتعثات بالزانيات.

وكان مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، قد دان ما تفوه به سعيد بن فروة، مؤكدًا أن وصفه لمن يرضى لابنته بدراسة الطب بالدياثة غير جائز.
وشدد المفتي، عبر لقائه الأسبوعي بإذاعة نداء الإسلام، الأربعاء (30 نوفمبر 2016)، على عظيم أمانة المنبر، حاثًّا وزارة الشؤون الإسلامية على إصلاح أمثال هؤلاء، وبيان خطئهم، أو عزلهم عن منابر الجمعة العظيمة.

وشاهد الفيديوا سبب امارة عسير واجراء ضد بن فروة من هذا الرابط .

The post امارة عسير واجراء ضد بن فروة مع مشاهدة الفيديوا appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس…

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس… دخيل على نادي ...

%d مدونون معجبون بهذه: