الرئيسية / تكنولوجيا / شكاوى عن مشاكل يسببها تحديث iOS 10.1.1 مع بطاريات الآيفون

شكاوى عن مشاكل يسببها تحديث iOS 10.1.1 مع بطاريات الآيفون

شكاوى عن مشاكل يسببها تحديث iOS 10.1.1 مع بطاريات الآيفون

ios-10-1-1

يبدو أن التحديث الأخير من نظام تشغيل أبل المحمول iOS 10.1.1 يُسبِّبُ مشاكل مختلفة مع بطاريات الآيفون، حيث هناك العديد من المستخدمين الذين على صوت شكواهم على شبكة الإنترنت في هذا الصدد.

ووفقًا للمصدر فإن معظم المستخدمين يشكون من أن هواتفهم الذكية – الآيفون – يتوقف عن العمل عندما يصل إلى مستوى معين للشحن. وفي معظم الشكاوى تحدث المشكلة عندما يصل عمر شحن البطارية إلى 30%.

وعلى الرغم من نشر عدة حلول على شبكة الإنترنت في محاولةٍ للتغلُّبِ على هذه المشكلة؛ فلا يبدو أن أيًّا منها يعمل بشكل فعَّال. أمَّا بالنسبة لشركة أبل فلم تعلِّق حتى الآن بشأن المشكلة.

هناك أيضًا شكاوى ظهرت على تويتر، وصف فيها المستخدمين أن الهاتف يتوقف عن الشحن بعد وصول البطارية إلى 100%، لكن عند فَصْل الهاتف عن الشاحن، يتقلَّص عمر البطارية إلى 40%.

ومن المفترض أن تجيب أبل على تلك التساؤلات في أيِّ وقتٍ قريب.

المصدر: Daily Express

// < ![CDATA[ !function(d,s,id){var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0],p=/^http:/.test(d.location)?'http':'https';if(!d.getElementById(id)){js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=p+'://platform.twitter.com/widgets.js';fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);}}(document, 'script', 'twitter-wjs'); // ]]>

التدوينة شكاوى عن مشاكل يسببها تحديث iOS 10.1.1 مع بطاريات الآيفون ظهرت أولاً على عالم التقنية.

شاهد أيضاً

آيفون 7 إس سيأتي بلون أحمر جديد مع معالج أفضل

آيفون 7 إس سيأتي بلون أحمر جديد مع معالج أفضل يصادف العام القادم 2017 مرور ...

%d مدونون معجبون بهذه: