الرئيسية / سلة محذوفات / سلاف فواخرجي تفجع في شقيقتها التي توفيت في اللاذقية

سلاف فواخرجي تفجع في شقيقتها التي توفيت في اللاذقية

سلاف فواخرجي تفجع في شقيقتها التي توفيت في اللاذقية
سلاف فواخرجي

توفيت المحامية نهى يوسف معلا أخت النجمة السورية سلاف فواخرجي، وإبنة الاديبة إبتسام أديب، دون أن يتم الكشف عن أسباب الوفاة ، المحامية نهى يوسف معلا هي الأخت غير شقيقة سلاف فواخرجي وتبلغ من العمر 48 عاماً وتقيم في اللاذقية “غرب سوريا” ، نعت الفنانة سلاف فواخرجي شقيقتها المحامية «نهى يوسف معلا»، ونعت فواخرجي شقيقتها بكلمة واحدة «مات البنفسج» .

ولكن تساؤلات كثيرة دارت حول اختلاف الاسم ما بين سلاف فواخرجي وشقيقتها، فهما لا يحملان نفس اسم العائلة، وانتشرت الشائعات حول أنها شقيقتها من والدتها ،و سلاف فواخرجي ثلاثة أخوة من أمها الأديبة ابتسام أديب هم: عمار معلا، والراحلتان منى ونهى معلا، إضافة إلى شقيق من نفس الأم والأب هو أشرف فواخرجي.

شيعت جنازة المحامية نهى معلا أخت الفنانة سولاف فواخرجي يوم الإثنين الماضي في سوريا عن عمر يناهز 84 عاماً، تحديداً في مدافن العائلة في اللاذقية، وهي أخت الفنانة سلاف فواخرجي من والدتها ابتسام أديب، وتتقبل سلاف حالياً التعازي من جميع الفنانين والأصدقاء في والدتها، يذكر أن سلاف لها ثلاث أشقاء من والدتها هما المرحومتان نهى ومنى معلا، وعمار معلا ، ولم يتم الإعلان عن أسباب الوفاة .

ومن الجدير بالذكر بأن سلاف فواخرجي، استطاعت أن تحفر لها مقعد بين الفنانين فقد بدأ في تمثيل المسلسلات السورية الدرامية وعرفت من خلالها حيث قدمت العديد من المسلسلات الناجحة منها مسلسل ورود في تربة مالحة، ومسلسل جنون العِِِصر وقد قدمت مسلسل أحر في رمضان الماضي 2016، كما قدمت مسلسل حرائر، وقد شاركت في عدة مسلسلات عربية ومصرية منها مسلسل أسمهان الذي جسدت فيه شخصية الفنانة السورية الراحلة أسمهان وقد حقق نجاحاً باهراً .

كما وقد غادرت فواخرجي دمشق وتوجهت إلى اللاذقية للمشاركة في تشييع ومراسم دفن وعزاء أختها الراحلة، اليوم الاثنين، في مقبرة أبناء اللواء اسكندرون في محافظة اللاذقية .

وقدم الوسط الفني وخاصة من السوريين التعازي للفنانة فواخرجي التل فجعت بموت شقيقتها في اللاذقية ، والتي عبرت الفنانة سلاف فواخرجي عن حبها الشديد لها .

ولمتابعة المزيد من التفاصيل حول وفاة شقيقة الفنانة السورية سلاف فواخرجي أنقر هنا .

The post سلاف فواخرجي تفجع في شقيقتها التي توفيت في اللاذقية appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا الاسكان أعلن ...

%d مدونون معجبون بهذه: