الرئيسية / سلة محذوفات / تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي في جمهورية كولومبيا

تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي في جمهورية كولومبيا

تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي في جمهورية كولومبيا
تحطم طائرة فريق شابيكوينسي

في خبر عن تحطم طائرة فريق شابيكوينسي أعلنت السلطات المحلية في كولومبيا تحطم طائرة فريق شابيكوينسي التي كانت تحمل لاعبي وأعضاء نادي شابيكوينسي البرازيلي المتأهل إلى نهائي كأس أندية أمريكا الجنوبية، ليلة أمس الاثنين ، وكان تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي بالقرب من مطار خوسيه ماريا كوردوفا في مدينة مديين الكولومبية، وذلك أثناء توجهه لخوض نهائي كوبا سودأمريكانا ضد أتلتيكو ناسيونال .

وكان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكبا على متن الطائرة فضلا عن طاقم من تسعة أفراد ، كما وأكد عدد من المسئولين في مطار ميديلين أن هناك ناجين من الحادث، لكن دون تحديد عددهم أو هوياتهم ، وقد أكد وجود الكثير من الناجين دون تحديد عددهم، بينما وصل الرقم وفقًا لبعض التقارير الإعلامية إلى 10 ناجين تم نقلهم إلى المستشفى.

وكانت الطائرة انطلقت من مطار فيرو فيرو، بمدينة سانتا كروز دي لا سييرا “بوليفيا”، إذ توقفت في تزانزيت هناك ، وتجدر الإشارة أن المنتخب الأرجنتيني سافر على نفس الطائرة قبل 18 يوما حين واجه منتخب البرازيل في تصفيات كاس العالم روسيا 2018 .

وحسب صحيفة ” آس ” الإسبانية أن بعد تحطم طائرة فريق شابيكوينسي تم انتشال 25 جثة من مكان الحادث من بينهم لاعبين وأعضاء من الفريق البرازيلي لم يتم الإعلان عن أسماءهم .

وبعد وقوع حادث تحطم طائرة فريق شابيكوينسي أصدر بيان من قبل نادي “شابيكوينسي” البرازيلي لكرة القدم بيانا تمنى فيه السلامة لجميع ركاب الطائرة التي تحطمت في كولومبيا ، اليوم الثلاثاء ، وكان قد علق اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية، جميع الأنشطة؛ بسبب حادث تحطم الطائرة التي تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي في كولومبيا.

ومن جهة أخري لعب النادي في دوري الدرجة الاولى البرازيلي في عامي 2014 و2015، إذ حل في المركزين الـ15 والـ 14 ليضمن المشاركة في موسم 2016 ، بطولة “كوبا سود أمريكانا” هي بطولة كرة قدم دولية تقام للأندية سنويا منذ عام 2000، وتعد ثاني أهم بطولة للأندية بعد كأس ليبرتادوريس. ومن الجدير بالذكر كما بأن فريق شابيكوينسي خسر آخر مبارياته في الدوري البرازيلي بهدف أمام بالميراس، غير أن نهائي كوبا سود أمريكانا كان الأول في تاريخه .

ولقراة المزيد من خبر وتفاصيل تحطم طائرة فريق شابيكوينسي أنقر هنا .

The post تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي في جمهورية كولومبيا appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا الاسكان أعلن ...

%d مدونون معجبون بهذه: