الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / “إخاء” تقيم العشاء الخيري على شرف حرم أمير الرياض

“إخاء” تقيم العشاء الخيري على شرف حرم أمير الرياض

“إخاء” تقيم العشاء الخيري على شرف حرم أمير الرياض
 

تنظم المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” العشاء الخيري الفيروزي تحت رعاية حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود، وذلك مساء اليوم (الأربعاء 1 ربيع الأول 1438هـ) في قاعة الرياض في فندق موفنبيك.

وقدم معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الدكتور مفرج بن سعد الحقباني شكره وتقديره لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود على الرعاية الكريمة لهذه المناسبة، والدعم المتواصل لبرامج وأنشطة “إخاء” وفتياتها، والتي تتجسد في الحضور والتشريف والدعم المعنوي، والذي هو غير مستغرب من سموها الكريم ووقفاتها الصادقة مع هذه الفئة الغالية، متطلعين للمزيد من الدعم والتشجيع.

من جهتها، أوضحت مديرة الإدارة النسائية في “إخاء” الأستاذة بلسم العمران أن العشاء الخيري الفيروزي يأتي ضمن مشاريع “إخاء” الخيرية التي تؤكد أهمية اندماج أبنائها وفتياتها مع مجتمعهم، فضلاً عن كونه فرصة للتعريف بـ “إخاء” وخدماتها وأنشطتها التي تقدمها لفتياتها وأبنائها من خلال 13 فرعًا موزعة في مناطق المملكة.

وقدمت الأستاذة بلسم العمران شكر وتقدير “إخاء” لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود على رعايتها الكريمة لهذه المناسبة وتفاعلها مع “إخاء” وفتياتها ودعمهن نحو النجاح.

وبيّنت العمران أن “إخاء” وجهت الدعوة للعديد من سيدات المجتمع والناشطات في الأعمال الخيرية للمشاركة في هذه الفعالية الخيرية، مؤكدة بأن الفعالية تشمل كلمات ترحيبية براعية المناسبة والضيوف الكرام، ثم فيلم تعريفي عن “إخاء” والخدمات التي تقدمها، ثم فقرة فتاة إخاء والتي من خلالها تقدم الفتيات عدداً من قصص نجاحهن وتجاربهم المميزة في العديد من المجالات، حيث سيكون الجميع مع قصة نجاح تروي تكوين مشروع من أربع فتيات استطعن صناعة أسم لهن وتقديم الوجبات من خلاله، حيث سيطلع الجميع على الركن الشعبي والذي يقدم أبرز منتجاتهن، ثم تكريم الجهات الداعية للفعالية.

وقدمت مدير الإدارة النسائية في “إخاء” شكرها وتقديرها للجهات الداعمة والراعية للعشاء الخيري الفيروزي، مثمنة مبادرتهم الكريمة وحرصهم على دعم “إخاء” في العديد من المناسبات

شاهد أيضاً

رئيس الهلال الأحمر: نعمل على اعادة هيكلة التطوع للتماشى مع رؤية 2030

رئيس الهلال الأحمر: نعمل على اعادة هيكلة التطوع للتماشى مع رؤية 2030 التقى معالي رئيس ...

%d مدونون معجبون بهذه: