الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / “العمل والتنمية الاجتماعية”  تؤسس مرافق جديدة لخدمة عملائها في قطاع التنمية

“العمل والتنمية الاجتماعية”  تؤسس مرافق جديدة لخدمة عملائها في قطاع التنمية

“العمل والتنمية الاجتماعية”  تؤسس مرافق جديدة لخدمة عملائها في قطاع التنمية
 

دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صالة خدمة العملاء لتقديم خدماتها في قطاع التنمية بكوادر رجالية ونسائية متخصصة بمقر الوزارة في الرياض.

أكد ذلك وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي، مشيرا إلى أن صالة خدمة العملاء ستقدم خدمات قطاع التنمية، سواء كان ضمان أو رعاية أو تنمية في مقر وكالة الضمان الاجتماعي بحي الملز، حيث سيكون باستطاعة المراجع التوجه مباشرة إلى الصالة المخصصة لخدمة العملاء دون الحاجة إلى السير في أروقة الوزارة لمتابعة معاملاته.

وأوضح الدكتور الصبحي وجود صالة رجالية وأخرى نسائية مزودة بكافة الوسائل لتقديم الخدمة الشاملة للعملاء، بما فيهم كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، وأضاف أن الخدمة ستدار بكوادر متخصصة لاستقبال المراجعات والشكاوى والاعتراضات والتعامل معها وإيصالها للجهات ذات العلاقة في الوزارة، مبينا أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تمتلك وكالة خدمة عملاء ستكون هي الذراع التنفيذي في الآلية وستقدم الوكالات الخدمة لعملائها من خلال موظفيها الذين يمثلون هذا القطاع.

وقال وكيل الضمان الاجتماعي إن تدشين صالة خدمة العملاء في الرياض هي الخطوة الأولى، يتبعها إطلاق صالات مماثلة على مستوى منطقة الرياض ومنها إلى باقي مناطق المملكة.  

وكشف الوكيل الصبحي أن تقديم الخدمة لعملاء الوزارة سيقتصر في المرحلة الأولى على وقت الدوام الرسمي، على أن يتبعها فترة مسائية في المرحلة الثانية، لتمكين الأشخاص الذين لا يستطيعون الحضور في وقت الدوام الرسمي لأمور قد تعيقهم من مراجعة الوزارة بما يناسب أوقاتهم.

واختتم الدكتور نايف الصبحي حديثه بالتأكيد على أن العناية بالعميل والتعامل معه وخدمته يحتاج فكر متخصص، وقال “أردنا في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن يدار فكر خدمة العميل من خلال المتخصصين، لاسيما أننا نمتلك وكالة لخدمة العملاء في منظومة العمل فأردنا أن نستفيد منها على أكمل وجه”.

شاهد أيضاً

رئيس الهلال الأحمر: نعمل على اعادة هيكلة التطوع للتماشى مع رؤية 2030

رئيس الهلال الأحمر: نعمل على اعادة هيكلة التطوع للتماشى مع رؤية 2030 التقى معالي رئيس ...

%d مدونون معجبون بهذه: