الرئيسية / سلة محذوفات / سبب غياب ميسي عن مباراة الكلاسيكو برشلونه وريال مدريد القادمة

سبب غياب ميسي عن مباراة الكلاسيكو برشلونه وريال مدريد القادمة

سبب غياب ميسي عن مباراة الكلاسيكو برشلونه وريال مدريد القادمة
سبب غياب ميسي

سبب غياب ميسي – اعلنت صحيفة السبورت الكتالونية الاسبانية، أن ليونيل ميسي من المحتمل غيابه عن موعد مباراة الكلاسيكو القادم، والتي سوف تكون بين برشلونة وريال مدريد القادمة، ضمن الاسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري الاسباني، والتي سوف تجمع الفريقين على استاد الكامب نو، وذلك بعد غياب ميسي عن تداريب برشلونة اليوم.

سبب غياب ميسي – حيث اشارت صحيفة الموندو ان غياب ميسي عن تداريب برشلونة اليوم في المدينة الرياضية، كان بسبب شعوره ببعض الالام التي شعر بها اللاعب، والتي كانت بسبب الارهاق الذي تعرض له النجم الارجنتيني في مباراة برشلونة وريال سوسيداد امس على استاد انويتا في الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الاسباني.

سبب غياب ميسي – الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني اكدت في بيان رسمي لها على موقعها الالكتروني، أن ليونيل ميسي سوف يخضع لبعض الفحوصات الضرورية، وذلك يوم غد الثلاثاء في مصحة نادي برشلونة الرسمية، وسوف يتم الاعلان حسب ما اعلنت الصحيفة حول هل يغيب ميسي عن مباراة الكلاسيكو.

وللاشارة فإن نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم امس، كانت قد إنتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، وسجل هدف برشلونة امس اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 58 من الشوط الثاني للمباراة، حيث منتح التعادل في نتيجة برشلونة في اللقاء.

The post سبب غياب ميسي عن مباراة الكلاسيكو برشلونه وريال مدريد القادمة appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية الجيش اليمني موقع 365 ...

%d مدونون معجبون بهذه: