الرئيسية / سلة محذوفات / ياسمين الخطيب تقدم النصائح للفتيات وجدل حول عنوان كتابها الجديد

ياسمين الخطيب تقدم النصائح للفتيات وجدل حول عنوان كتابها الجديد

ياسمين الخطيب تقدم النصائح للفتيات وجدل حول عنوان كتابها الجديد
ياسمين الخطيب

بفستان أحمر أنثوي أنيق حلت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب أمس ضيفة في برنامج “ست الحسن” على فضائية “On E’، وكعادتها أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتلت تصريحاتها قائمة الأكثر قراءة في كل المواقع، وسريعاً يصبح اسم ياسمين الخطيب ترند في مصر.

قالت ياسمين الخطيب الكاتبة الصحفية المشهورة أن الرجل من وجهة نظرها المتواضعة هو الرجل الذي يمتلك عقلية كبيرة، وأن يكون واسع الأفق وأن الرجل الثرى أو الذي يمتلك قدر كبير من المال لا يعنيها في شئ بقدر الرجل الذي يمتلك عقل مستنير، فهذا كان رأى الكاتبة الصحفية المشهورة “ياسمين الخطيب”.

ياسمين الخطيب تشعر بالإحباط دائماً لكون الناس تضعها في قالب الست الجميلة فقط، وذكرت: “مشكلتي إن الناس بتركز مع شكلي، مش اللي أنا عايزه أقوله”. وذكرت إنها لا ترى عيبا في أن تكون جميلة ومفكرة وفنانة وإعلامية وترفض التركيز على ذلك في محاولة منها لهدم هذه الفكرة النمطية وأن تكف عن مشاركة صورها على صفحتها الخاصة على الفيس بوك .

كما أضافت قائلة أنها حينما تفكر في الزواج والارتباط لن ترتبط برجل غير المصري بالرغم بأن المواصفات التي وضعتها “ياسمين الخطيب” صعبة بالنسبة لها وغير موجودة وذلك لأن الرجل المصري بطبيعته يلتزم بالقواعد والتقاليد الشرقية .

قالت ياسمين الخطيب خلال لقائها: «أنا مش ممكن أتجوز براجل مش مصري، لأني بتصور إن اللغة مهمة، إزاي نقعد نقلش مثلا، وبستغرب جدا من اللي بترتبط بغير مصري، إحنا عندنا أدوات القلش واللغة، ومعرفش إزاي اتنين ثقافتهم مختلفة يرتبطوا».

وكانت المواضيع التي تطرحها ياسمين الخطيب تحصل علي أعلي نسب للقراءة والمشاهدة حتي أصبحت ترند في جمهورية مصر العربية ، كما أثير جدل واسع في الفترة الأخيرة علي رسائل ياسمين الخطيب وخاصة علي عنوان كتابها الأخير ، وعلقت الفنانة بأن إسم الكتاب لا يعني لها كثيراً وشعرت بإستحسان للفت إنتباها القراء لإسم الكتاب وإعتبرته ميزة للفت الإنتباه للقراء وإثارة فضولهم لمعرفة ما يحتويه كتابها وقرائته وهذا هو المهم بالنسبة للمضمون .

ووجهت نصيحة هامة لكل البنات وهى أن لابد أن كل الفتيات يحققوا أهدافهم أولا ثم يلتفتوا إلى مواضيع الزواج هذه، وذلك لأن الزواج يشغلهم كثيرا عن تحقيق الأهداف التي يودون تحقيقها وكذلك الأطفال أيضا مستقبليا، وكانت هذه النصيحة نابعة من قلب الكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب، بعد مرورها بتجربة شخصية لها مؤخرا .

وللمزيد حول تفاصيل نصائح ياسمين الخطيب أنقر هنا .

The post ياسمين الخطيب تقدم النصائح للفتيات وجدل حول عنوان كتابها الجديد appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا الاسكان أعلن ...

%d مدونون معجبون بهذه: