الرئيسية / سلة محذوفات / الشاعر حيدر العبدالله يرد علي منتقديه بعد هجوم مكثف عليه

الشاعر حيدر العبدالله يرد علي منتقديه بعد هجوم مكثف عليه

الشاعر حيدر العبدالله يرد علي منتقديه بعد هجوم مكثف عليه
الشاعر حيدر العبدالله

قام الشاعر حيدر العبدالله بإلقاء قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى ، وذلك في حفل إستقبال أهالي منطقة الشرقية لخادم الحرمين الشريفين الملك ’’ سلمان ’’ ، وذلك في زيارته لمنطقة الشرقية الأسبوع الماضي لتدشين بعض المشروعات السكنية وغيرها .

ويعتبر الشاعر حيدر العبدالله الحائز علي جائزة الشعر في عام 2013 ولقب من خلالها بشاعر شباب عكاظ ، ولكن القصيدة التي ألقاها علي مسامع خادم الحرمين الشريفين وملك المملكة العربية السعودية أثارت الكثير من الجدل والتباينات في الأراء من منتقد و مؤيد .

وكان سبب الإنتقادات التي طالت الشاعر حيدر العبدالله وتشكلت في أسلوبه الذي وصفوه بالرخيم ، وفي مهاجمة شرسة علي الشاعر حيدر العبدالله علي مواقع التواصل الإجتماعي ، خرج الشاعر حيدر العبدالله عن صمته ورد عليهم قائلاً بأن الإنسان الذي يترعرع ويكبر في واحات الوطن الجميل فهذا بحد ذاته سبب كافي ليجعل الصوت عذب وندي كالماء والخضرة ، وأضاف قائلاً بأن الروح أيضاً ستتغير من هذا الجمال الخلاب في الواحات .

ومن الجدير بالذكر بأن الشاعر حيدر العبدالله له تجارب كثيرة في الشعر وخبرة خاصة في مجال الشعر الفصيح ، كما وفاز في مسابقات الشعر وحصل علي مليون درهم إماراتي عند حصوله علي جائزة أمير الشعراء ، وفي تباين للأراء رأى البعض بأن قصيدة الشاعر حيدر العبدالله التي ألقاها علي مسامع الملك سلمان ومن معه في حفل الإستقبال ظلمت ، وذلك بسبب تناول الساخروون منها علي مواقع التواصل الإجتماعي .

وفي فريق المؤيدين للشاعر حيدر العبدالله الذين قالو بأن الشاعر ظهر متزن ومنتظم أثناء إلقاء القصيدة الشعرية ، حيث أعجبو بأحد الأبيات الشعرية والتي تقول ’’ ستظل البلاد خضراء تظل النبات والإنسان وستحيا البلاد أرضاً وشعباً طالما كان شيخها سلمان ، وهذا البيت إجتذب إنتباه الملك سلمان والحضور وصفق له الجمهور علي توازن أبياته وفصاحتها .

ومن جانب أخر إتهم المغردون الشاعر حيدر بسرقة القصيدة التي ألقاها علي مسامع الملك سلمان في حفل الإستقبال في الشرقية ، وذلك بعد إلقاء مخطوطة القرى والظلال ، وقامو بنشر القصيدة علي مواقع التواصل الإجتماعي وأضافو بأن هذه المخطوطة ألقيت في عهد الملك عبدالله .

وللمزيد من تفاصيل قصيدة الشاعر حيدر العبدالله، أنقر هنا .

The post الشاعر حيدر العبدالله يرد علي منتقديه بعد هجوم مكثف عليه appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

نائب القنصل السعودي في مصر يتسبب بإثارة أزمة في مطار القاهرة الدولي

نائب القنصل السعودي في مصر يتسبب بإثارة أزمة في مطار القاهرة الدولي أقدم نائب القنصل ...

%d مدونون معجبون بهذه: