الرئيسية / سلة محذوفات / رجل فضل السجن على العيش مع زوجته

رجل فضل السجن على العيش مع زوجته

رجل فضل السجن على العيش مع زوجته
رجل فضل السجن على العيش مع زوجته

 

نشرت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية مقالا طريفا، حول تعرض أحد البنوك في ولاية كنساس الأمريكية للسرقة، من قبل رجل لم يكن هدفه الحصول على المال، بل الذهاب إلى السجن من أجل الهروب من العيش مع زوجته.

وقالت الصحيفة، في هذا المقال الذي ترجمه موقع “ديلي عربي”، إن شرطة ولاية كنساس ألقت القبض على لورنس جون ريبل بتهمة سرقة بنك، لكن الغريب في الأمر أن الرجل البالغ من العمر 70 عاما، لم يبدي أي اعتراض ولم يطلب محاميا للدفاع عنه.

وأكدت الصحيفة أن سببا غريبا دفع ريبل للقيام بفعلته، فوفقا لزوجته التي تدعى ديدو، والتي تبلغ من العمر 33 عاما، قام ريبل بسرقة البنك على إثر خلافات زوجية بينهما، حيث طلبت ديدو من زوجها أن يصلح مجفف الشعر الخاص بها، وهو ما لم يستسغه الزوج.

وأضافت ديدو أن الخلاف تطور ليصل إلى صراخ ريبل قائلا بأنه “يفضل أن يكون في السجن على أن يكون في المنزل”، وعلى ما يبدو فإن ريبل كان يعني ما يقوله حرفيا، حيث استقل سيارته مباشرة إثر النقاش ليتوجه إلى أحد بنوك ولاية تكساس ويقوم بسرقته ليتم القبض عليه.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن ريبل لم يستعمل العنف في عمليته، حيث أعطى لموظف البنك ورقة كتب عليها “لدي مسدس، أعطني المال”، وبعد حصوله على مبلغ 3000 دولار خرج ريبل من البنك بطريقة عادية، كما أنه لم يحاول حتى أن يهرب من مسرح الجريمة، بل جلس على كرسي قرب البنك على مرأى من رجال الشرطة الذين يعملون بالقرب من البنك.

وأضافت الصحيفة أن أحد رجال الأمن اقترب من ريبل، الذي كان لا يزال ممسكا بالمال المسروق بيديه، فنظر إليه ريبل وقال “أنا الرجل الذي تبحثون عنه”، وأضاف ريبل أثناء استجوابه من قبل رجال الشرطة “لقد مللت من أسلوب الحياة الذي أعيش به”

وأكدت الصحيفة أن الشرطة لم تجد تفسيرا لما قام به ريبل، الذي كان بإمكانه أن يطلق زوجته عوض ارتكاب جريمة تزج به في السجن.

وبحسب الصحيفة فإن ريبل، إذا ما تمت إدانته، قد يواجه عقوبة بالسجن لمدة طويلة قد تصل إلى 20 عاما.

المصدر: الواشنطن بوست الأمريكية

The post رجل فضل السجن على العيش مع زوجته appeared first on ديلي عربي.

شاهد أيضاً

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا

وزير الاسكان : يعلن اماكن وحدات الاسكان الاجتماعي بنظام التمليك غير المدعوم نقديا الاسكان أعلن ...

%d مدونون معجبون بهذه: