الرئيسية / سلة محذوفات / مريم حسين وفستانها الخمري يثير الجدل في مهرجان القاهرة

مريم حسين وفستانها الخمري يثير الجدل في مهرجان القاهرة

مريم حسين وفستانها الخمري يثير الجدل في مهرجان القاهرة

مريم حسن وفستانها الخمري

في خبر حول مريم حسن وفستانها الخمري أثارت الممثلة اللبنانية مريم حسن الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، بفستانها الأحمر، الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، ووسط استياء عام من المهرجان، لم يتوقف الأمر عند هذا الحدث، حيث أثار حضور بعض الفنانات سخطا عاما، كان أبرزهن الفنانة العراقية المثيرة للجدل، مريم حسين، بعد حضورها المهرجان بفستان، وصفه منتقدوها بأنه “مثير” و”فاضح”.

الفستان كشف الصدر والكتفين بالاضافة الى انه كشف اعلى الفخدين، الامر الذي جعل معظم أجزاء جسدها ظاهرة، كما انه عرضها للإحراج أمام الكاميرات، بعد ان اضطرت لحمل ذيل الفستان والوقوف أمام الكاميرات لتكشف عن ساقيها ، وتعرضت الفنانة مريم حسن وفستانها الخمري وبسبب الفستان بالأخص تعرضت مريم لإحراج أمام الكاميرات، حيث اضطرت لحمله، ثم واجهت الكاميرا وقد كشفت عن كامل ساقيها أمام المصورين، ما عرضها لانتقادات لاذعة.

وقالت الفنانة مريم حسن وفستانها الخمري إنها لم تتوقع أن يثير فستانها كل هذه الضجة، وفوجئت بما حدث على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، ولكن لا توجد مشكلة في ذلك، بحسب ما قالته لـ CNN بالعربية ، كما ويذكر أن مهرجان القاهرة كرّم عدة فنانين في دورته هذا العام كان أبرزهم الفنان المصري أحمد حلمي.

مريم حسن وفستانها الخمري – ومن الجدير بالذكر بأن مريم ظهرت للمرة الأولى من خلال فيلم “45 يوم” وشاركت بعده في فيلمين، و5 مسلسلات، ولكن الجمهور عرفها بشكل أكثر من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “أريد رجلا” الذي تعتبره نقلة كبيرة في حياتها الفنية.

وفي أسئلة وجهت لها حول قلقها من طول المسلسل الذي بلغ 60 حلقة؟

قالت الفنانة في البداية كنت لا أحب المسسلات الطويلة، ولكن عندما عرض علي السيناريو شعرت أن الجمهور سيحبه ويحب هذه النوعية لأننا نفتقد ذلك .

مريم حسن وفستانها الخمري – وفي سؤال أخر حول مدي انجذابها لدور أمينة في المسلسل قالت الفنانة ، قالت : بأن أمينة تشبهنا في كل شيء، كما أنني أحب كتابات مؤلفته نور عبد المجيد، ولديها جمهور كبير يحب شخصياتها لأنها قريبة منهم، فأمينة شبه معظم البنات، والمراحل النفسية – وليس المراحل العمرية – التي تمر بها فيها اختلاف وحقيقية وروحها حلوة.

وللمزيد حول تفاصيل خبر مريم حسن وفستانها الخمري أنقر هنا .

The post مريم حسين وفستانها الخمري يثير الجدل في مهرجان القاهرة appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس…

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس… دخيل على نادي ...

%d مدونون معجبون بهذه: