الرئيسية / سلة محذوفات / امطار متوقعة في الشرقية ومناطق مختلفة تشمل حائل والقصيم ومكة

امطار متوقعة في الشرقية ومناطق مختلفة تشمل حائل والقصيم ومكة

امطار متوقعة في الشرقية ومناطق مختلفة تشمل حائل والقصيم ومكة

امطار متوقعة في الشرقية

حذر الانذار المبكر والدفاع المدني قبل عدة ساعات عن امطار متوقعة في الشرقية ومن تساقط الأمطار على محافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، كما و حذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة طقس بارد تهب على المحافظات بعد غداً الثلاثاء، وتصل موجة الصقيع والسيول ذروتها يومى الخميس والجمعة .

حيث حدد المتحدث الرسمي بهيئة الأرصاد الجوية ، وقال وكيل شؤون الأرصاد بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تصريح خاص لــ«اليوم»: عن امطار متوقعة في الشرقية ان حالة هطول الامطار سوف تنتهي مساء اليوم الاثنين في كل من المنطقة الشرقية والرياض والقصيم وحائل .

كما قام بتحذير المواطنين عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر من امطار متوقعة في الشرقية و تساقط الأمطار على بعض محافظات المنطقة الشرقية وقراها ، من جانبه قال ’’نواف الشريف ’’ مساعد الناطق الرسمي للأرصاد وحماية البيئة إن الحالة الجوية في المنطقة الشرقية المتوقعة ستنتهي في التاسعة من مساء اليوم الاثنين وكذلك في الرياض وتبدأ بعدها الأجواء الباردة في المنطقة الشرقية والرياض وحائل والجوف .

كما وأشارت الارصاد الجوية في خبر امطار متوقعة في الشرقية عن أن الرياح ستكون ما بين 8-17 عقدة وإحتمالية وصولها الي 25 عقدة أثناء سقوط الامطار الرعدية في المنطقة الشرقية ، وبما يخص سطح البحر ستكون الرياح فيه شمالية غربية وبسرعة 12-22 لتصل الي 27 عقدة مع الامطار الرعدية التي ستشهدها المنطقة الشرقية .

وعن ارتفاع الأمواج في البحر ، فأشارت الأرصاد بأن الإرتفاع سيكون ما بين قدم واحد اليي ثلاثة أقدام هذا علي الساحل ، أما في عرض البحر فسيكون الإرتفاع ما بين 4-5-7 أقدام ووجود إحتمالية لوصول الإرتفاع في عرض البحر الي 9 أقدام .

امطار متوقعة في الشرقية – وكانت التوقعات عن الأمطار التي شملت كلاً من العاصمة مكة المكرمة ومناطق جنوبية من العاصمة ، وهطلت أمطار فعلية علي المناطق الشرقية وستستمر بالزيادة أو النقصان في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية ، وحذرت هيءة الأرصاد من تجمعات الماء وتكون السيول في المناطق التي ستهطل فيها الأمطار بشكل غزير .

وللمزيد من تفاصيل خبر امطار متوقعة في الشرقية والمناطق الأخري في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة القادمة أنقر هنا .

The post امطار متوقعة في الشرقية ومناطق مختلفة تشمل حائل والقصيم ومكة appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس…

دخيل على نادي الشباب يفسد حصانته والسبب في ذلك نادي النصر المنافس… دخيل على نادي ...

%d مدونون معجبون بهذه: