الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / لويس انريكي: برشلونة سيكون مختلفاً في الكلاسيكو

لويس انريكي: برشلونة سيكون مختلفاً في الكلاسيكو

لويس انريكي: برشلونة سيكون مختلفاً في الكلاسيكو
اعترف لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة الأسباني أن المباراة، التي خاضها فريقه أمس الأحد أمام مضيفه ريال سوسيداد هي الأسوأ منذ أن تولى المسؤولية الفنية للنادي الكتالوني، مطالبا لاعبيه بتحسين أدائهم للخروج من مأزقهم الحالي.
وتعادل برشلونة 1 / 1 مع ريال سوسيداد أمس في المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وهو ما دفع جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة إلى الإعراب عن استيائه من أداء فريقه، الذي أظهر المنافس تفوقا واضحا عليه، حيث قال: “هكذا لن نفوز بالدوري”.
وأضاف لويس انريكي خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، بعد أن ابتعد برشلونة بست نقاط كاملة عن منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يلتقي معه في مباراة كلاسيكو الكرة الأسبانية يوم السبت المقبل، قائلا: “أدرك أن المقابلات الصحفية بعد المباريات خطيرة، أرى أن التأكيد على ضياع لقب الدوري في الأسبوع الـ 13 تصور مبالغ فيه”.

وتابع: يجب أن نبدأ في تحسين مستوانا، لقد قدمنا المباراة الأسوأ منذ أن توليت المسؤولية، من المؤكد أننا سنرى فريقا مختلفا لبرشلونة في الكلاسيكو وفقا للالمانية.
واستطرد المدرب الأسباني قائلا: لقد قاموا بالضغط علينا بستة لاعبين ولم نتمكن من تنفيذ التمريرات البينية أو الطولية، لم نفز حتى بنسبة خمسة بالمئة من المواجهات الفردية، إذا لم تفز في هذه المواجهات يكون من الصعب آنذاك أن تحقق أي إنجاز.
واختتم لويس انريكي المؤتمر الصحفي بالحديث عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة، وقال: المواجهات الفردية ستكون مهمة وحاسمة.

شاهد أيضاً

بماذا علق العفاسي على صورته مع محمد عبده ؟

بماذا علق العفاسي على صورته مع محمد عبده ؟ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، ...

%d مدونون معجبون بهذه: