الرئيسية / اخبار عربية / توالي مفاجآت نتانياهو لحماس تفجر كوارثا لابد من الاطلاع عليها

توالي مفاجآت نتانياهو لحماس تفجر كوارثا لابد من الاطلاع عليها

أعلن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي إن الجيش الإسرائيلي يجهز لمفاجأة كبيرة لحماس وفصائل أخرى، وكان ذلك ضمن تداول بعض التقارير التي تفيد أن إسرائيل تقوم بالتخطيط لاغتيال مجموعة من القياديين بالحركة.

وقد أضاف نتنياهو عبر حديث له في إذاعة الجيش الإسرائيليي أجراه يوم الثلاثاء الماضي قائلا: أنه على حماس وغيرها من التنظيمات الأخرى والتي تدعم الأرهاب مثل الجهاد الإسلامي التي تم اغتيال قائدها قبل بضعة أسابيع، أن عليهم أن يدركوا أنهم إما أن تلتزموا الهدوء التام وأن يكبحوا جماح جميع فصائلهم، إلا لن يكن هناك خيار أخر سوى تنفيذ برامج العمليات التي وضعته إسرائيل. والتي لا يمكن الكشف عنه لكن يمكن أن يؤكد بإنها سوف تكون مفاجأة كبيرة.

وأعلن أنه لم يتم وضع أي قرار بخصوص غزة ضمن “الجداول الزمنية السياسية” حتى الأن وسوف يتخذ “الإجراء” بالوقت المناسب، حيث أن موعد الانتخابات البرلمانية في إسرائيل يقترب من المقررة أن تتم في الثاني من مارس القادم.

وجاءت تصريحات نتنياهو بعد سلسلة من التهديدات المماثلة التي تم توحيهها بالأسبوع الماضي لحماس التي تسيطر على قطاع غزة وأكد فيها على ضرورة وقف الهجمات الصاروخية التي تقوم بها من القطاع وتوجهها إلى سرائيل.

عن ‪hayam hayam

شاهد أيضاً

نتائج فحوصات الباصق على عربات التسوق

أثبتت نتائج الفحوصات الصحية والطبية التي تم إجراؤها لأحد المقيمين في المملكة العربية العربية والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *