الرئيسية / اخبار عربية / أمير عسير: لقد فهمت

أمير عسير: لقد فهمت

أصدر الأمير المسؤول عن مدينة عسير وهو الأمير تركي بن طلال قرارات سريعة في أحد المعامل بخصوص الاستجابة لسرعة النت والتقنية السريعة والمحمول المتنقل حيث لم يرضى أحد على حضور هذا المجلس.
ثم اتفق الأمير تركي بن طلال في يوم الأربعاء السابق بين المسؤولين عن قطاع الاتصالات بضرورة جودة المعلومات وتقنيتها وتحسين جودة وسرعة الإنترنت الخاصة بمدينة عسير.
وفي متاجر محايل منطقة عسير التي ضمت بارق والبرك وبحر أبو سكينة في مؤتمر مهم قام الأمير تركي بن طلال بطلب الحضور من الجميع حيث قال من فيكم راضيا عن تقنية وجودة الإنترنت والمحمول المتنقل يقوم برفع يده ولاحظ أنه لم يرفع شخصا من المتواجدين داخل الاجتماع يده ثم قرر نفس هذا الكلام وكانت النتيجة لم يرفع أحد يده.
ثم قال الأمير تركي بن طلال لقد تم فهم هذا الأمر والأمر قد وصل للجميع وشركات الاتصالات المسؤولة عن جودة وتقنية الإنترنت ثم قال أيضا سيتم لقائنا في هذا المكان بعد ستة اشهر وسأقول نفس هذا الموضوع الذي تم المناقشة فيه ولكن النتيجة ستكون خمسين في المائة من الأشخاص سيقومون برفع أيديهم ويدل ذلك على التغيرات التي تمت بالفعل في تحسين جودة وتقنية وسائل الاتصال بالإنترنت والهاتف المتنقل.

عن ‪hayam hayam

شاهد أيضاً

قرارات هامة من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز

وفي المملكة العربية السعودية حيث وافق خادم الحرمين الشرفين جلالة الملك (سلمان بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *