الرئيسية / اخبار عربية / الرئيس عبد الفتاح السيسي: هذا حلمي منذ ثلاثين أو أربعين عاما

الرئيس عبد الفتاح السيسي: هذا حلمي منذ ثلاثين أو أربعين عاما


قام اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر ديسمبر لعام ألفين وتسعة عشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بافتتاح عدة مشروعات قومية في محافظة دمياط، حيث قال سيادته في احتفال الافتتاح سائلا الحاضرين عن حلمهم، ورد قائلا أنه منذ حوالي ثلاثين أو أربعين عام كان يحلم بأن يتم التوصل لحل من شأنه أن يقضي على مشكلة العشوائيات التي كانت تعاني منه بلاده مصر، حيث قال سيادته كيف يمكن أن يكون بعض المصريين ملقين في الشوارع ويسود الصمت، ولكن عندما وصلت إلى منصبي هذا وأتاح الله لي الفرصة قررت من صميم قلبي أن أنفذ هذا الحلم وأقوم به مهما بلغت من التعب والمشقة، وبالفعل قد مكنني الله مش أنا بس بل مكننا جميعا.
حيث تابع حديثه قائلا: متى يستيقظ المصريين هنا؟ وذكر سيادته أن الساعة الخامسة والنصف كافية لاستيقاظهم، ويكونوا عملوا ست ساعات ونصف حتى الساعة الثانية عشر.
ومن المشروعات القومية التي قام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح ها اليوم بالمحافظة ما يلي: محطة مدينة دمياط متعددة الأغراض، ومدينة الأثاث في دمياط، بالإضافة إلى العديد من وحدات دمياط السكنية الجديدة، وفندق منطقة اللسان، والذي يعتبر بكل فخر أول فندق في محافظات الدلتا ومنطقتها يتمتع بالنجوم الخمسة، ومركز مخصص للتعليم المدني.

عن ‪hayam hayam

شاهد أيضاً

قرارات هامة من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز

وفي المملكة العربية السعودية حيث وافق خادم الحرمين الشرفين جلالة الملك (سلمان بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *