الرئيسية / سلة محذوفات / حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية اذا اختارت طريق التفاهم

حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية اذا اختارت طريق التفاهم

حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية اذا اختارت طريق التفاهم
حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية

أكد مساعد مكتب رئاسة الجمهورية الإيرانية للشؤون السياسية حميد أبوطالبي بوجود حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية أنه في حال (سلكت السعودية طريق التفاهم في ترتيب أوضاع المنطقة فإنها ستلقى كل ترحيب).

وقال أبوطالبي، الخميس ، بتغريدة في صفحته على موقع “تويتر” أن حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية بتوقع حدوثة فى اجتماع دول مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد الأسبوع المقبل من شأنه أن يمهد الطريق” أمام تفاهم إيراني سعودي.

أكد مساعد مكتب رئاسة الجمهورية الإيرانية للشؤون السياسية حميد أبوطالبي أنه في حال سلكت السعودية طريق التفاهم في ترتيب أوضاع المنطقة فإنها ستلقى كل ترحيب لذلك بوجد حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية . وقال أبوطالبي، الخميس ، بتغريدة في صفحته على موقع تويتر أن اجتماع دول مجلس التعاون الخليجي ممكن أن يتسبب فى حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية الذي سيعقد الأسبوع المقبل من شأنه أن يمهد الطريق أمام تفاهم إيراني سعودي.

حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية اخر الاخبار في موقع نيوز مصر 24 من موقع روسيا اليوم وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق “روسيا اليوم

The post حديث إيراني عن “ترحيب” بالسعودية اذا اختارت طريق التفاهم appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية الجيش اليمني موقع 365 ...

%d مدونون معجبون بهذه: