الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / الدفاع المدني بمكة يحذر من أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة

الدفاع المدني بمكة يحذر من أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة

الدفاع المدني بمكة يحذر من أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة
ورد الى مركز التحكم والتوجيه بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ( تنبيه متقدم ) من الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة عن إستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على محافظة رابغ وخليص ومركز الحجرة والاجزاء المجاورة لها تتاثر منها الطرق السريعة الواصله بين تلك المحافظات.
وقد أكد الدفاع المدني بناءا على التنبيه المتقدم ان تلك الاجزاء من منطقة مكة المكرمة تتعرض لهطول امطار مصحوبه بنشاط بالرياح السطحية خلال الساعات القادمة اعتبارا من الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس ويستمرحتى الساعة الرابعة من صباح اليوم الجمعة مالم يرد الينا جديد من التنبيهات باستمرار الحالة لساعات.

وقد تتعرض أجزاء اخرى من منطقة مكة المكرمة ، والدفاع المدني بالمنطقة يؤكد على رسالته في مثل تلك الحالات من التقلبات الجوية لكافة الاخوة المواطنون والمقيمون الى توخي الحذر والابتعد عن الممرات المائية وعدم قطع الاودية او البقاء فيها مهما كانت نسبة المياه.
كما ويهيب بالجميع بالابتعاد عن المجسمات الجمالية على الشواطئ في ضل وجود رياح سطحية او البقاء بالقرب من اللوحات الاعلانية واعمدة الانارة واجراء اعمال الصيانة على الاسطح حفاظاً على سلامة الارواح والممتلكات.

شاهد أيضاً

‏مواطنة لـ “الربيعة” بمستشفي عسير: “هيأوا القسم الذي تتجول فيه ولكن ودنا تشوف الآخر”.. والوزير يستجيب

‏مواطنة لـ “الربيعة” بمستشفي عسير: “هيأوا القسم الذي تتجول فيه ولكن ودنا تشوف الآخر”.. والوزير ...

%d مدونون معجبون بهذه: