الرئيسية / سلة محذوفات / قصيدة سكنانا ورد فعل الملك سلمان وتأثيرها علي المغردون والمتابعين ؟؟؟

قصيدة سكنانا ورد فعل الملك سلمان وتأثيرها علي المغردون والمتابعين ؟؟؟

قصيدة سكنانا ورد فعل الملك سلمان وتأثيرها علي المغردون والمتابعين ؟؟؟
قصيدة سكنانا

في رد فعل الملك سلمان علي قصيدة سكنانا في إحتفال الأهالي في منطقة الشرقية بزيارة الملك سلمان خادم الحرميين الشريفين للمنطقة الشرقية ، وذلك في تدشين بعض المشروعات في المنطقة .

وفي خلال الحفل قام حيدر العبدالله بإلقاء قصيدة علي مسامع الملك سلمان كترحيب منه لزيارته المنطقة الشرقية ، وكانت القصيدة من مخطوطة القرى والظلال ، وكان من أحد أبيات القصيدة ما قاله حيدر العبدالله وهي : ’’ ونحن لا نسكن البيوت ففينا ملك في فؤاده سكنانا ’’ .

وهذا البيت بالتحديد كان له رد فعل الملك سلمان وأثار موجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي حيث قام لاعب نادي الهلال النجم ’’ كارلوس إدواردو ’’ مع زميله في الفريق اللاعب ’’ عبدالله الزوري ’’ ، بالسخرية من القصيدة وبإلقاء إسم قصيدة سكنانا بشكل ثنائي ونشر الفيديو علي حسابهم الشخصي في السناب شات ، ويظهر عليهم السرور والضحك علي قصيدة سكنانا التي أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين إعتبروها مبالغاً فيهاً بشكل كبير .

وكان رد فعل الملك سلمان حين سماع بيت قصيدة سكنانا الإستغراب ولوهلة نظر حوله بتعجب من الموقف ، وفي وقت سابق من اليوم وبعد إلقاء الشاعر حيدر العبدالله الذي نال جائزة الشعر في عام 2013 ولقب ’’بشاعر شباب عكاظ’’، قام المغردون بنشر تغريدات ساخرة من أسلوب الشاعر وصوته الذي إ‘تبره الكثيريين رخيماً ، الأمر الذي دعا الشاعر حيدر العبدالله بالرد عليهم بأن من يولد في واحة من واحات الووطن الجميل يجب أن يكون صوته كصوت الماء في عذوبته وليس الصوت فقط بل الإحساس والروح .

ومن جانب أخر نشر العديد من المتابعين علي مواقع التواصل الإجتماعي خبر بأن هذه القصيدة التي ألأقاها الشاعر حيدر العبدالله علي مسامع الملك سلمان في حفل إستقباله في المنطقة الشرقية قصيدة مسروقة ، و قامو للتأكيد بنشر محفوظة تحتوي علي أبيات من قصيدة سكنانا ألقيت علي مسامع الملك عبدالله في عهده ، الأمر الذي أثار ضجة وبلبلة كبيرة حول الشاعر حيدر العبدالله و قصيدة سكنانا .

ومن جانب أخر إنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج تحت وسم # ويكند – في – فؤاده – سكنانا ، وإنتشر بين لاعبي فريق نادي الهلال والكرة السعودية .

وللمزيد من التفاصيل حول خبر قصيدة سكنانا أنقر هنا .

مقالات من الممكن أن تعجب .

The post قصيدة سكنانا ورد فعل الملك سلمان وتأثيرها علي المغردون والمتابعين ؟؟؟ appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة مباراة الاهلي وسموحة مباراة الاهلي وسموحة – موعد ...

%d مدونون معجبون بهذه: