الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / عقوبات انضباطية على النصر والهلال والوحدة قبل الجولة الـ 11 من الدوري

عقوبات انضباطية على النصر والهلال والوحدة قبل الجولة الـ 11 من الدوري

عقوبات انضباطية على النصر والهلال والوحدة قبل الجولة الـ 11 من الدوري
 

 أوقعت  لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات جديدة قبل انطلاق الجولة الحادية عشره من دوري جميل السعودي للمحترفين مساء اليوم وشملت العقوبات ثلاثة  أندية  بإيقاع عقاب مباشر أو  على منسوبي ولاعبي للنادي.  

وتعد هذه العقوبات هي الأخف من نوعها منذ أشهر حيث شهدت جميع العقوبات السابقه التي اوقعتها لجنة الانضباط شهدت توسعاً في العقوبات وصرامة أشد مع التدقيق على كل أمر من شأنه مخالفة اي من بنود نظام دوري المحترفين مما جعل مجموع الأموال التي ستجنيها اللجنة في اغلب العقوبات الماضيه ما لا يقل عن ١٠٠ الف ريال ، فيما بلغ مجموع الاموال التي ستدفع في هذه المرة ( ٢٥ الف ريال ) في تراجع مهول.

هذا وجاء نص العقوبات كالتالي :

  • ‏لجنة الانضباط تغرم نادي النصر (15000) ريال لتأخره في التواجد في ممر اللاعبين للمرة الثانية مما سبب تأخير صافرة الشوط الأول في لقاء التعاون.

  • ‏لجنة الانضباط تغرم عضو شرف الهلال الأمير/ نواف بن محمد (10,000) ريال لتواجده في ممر اللاعبين في مباراة الأهلي وهو غير مسجل بالكشف الرسمي.

  • ‏لجنة الانضباط توقف لاعب الوحدة كامل الموسى (مباراتين) رسميتين إضافة لعقوبة الطرد لارتكابه سبوك مشين ضد لاعب الخليج في دوري جميل.

شاهد أيضاً

نادي البجادية لفئة الشباب يحقق بطولة دوري مكتب الدوادمي

نادي البجادية لفئة الشباب يحقق بطولة دوري مكتب الدوادمي تأهل نادي البجادية لدرجة الشباب للمرحله ...

%d مدونون معجبون بهذه: