الرئيسية / رياضة / شفاينشتايغر يحلق من جديد في سماء أولد ترافورد

شفاينشتايغر يحلق من جديد في سماء أولد ترافورد

شفاينشتايغر يحلق من جديد في سماء أولد ترافورد
900x450_uploads201608111b63b731aa

هاي كورة – أشاد الألماني سبستيان شفاينشتايغر بعودته للعب مع صفوف فريقه مانشستر يونايتد، بعد آخر ظهور له مع الفريق منذ 8 أشهر، والأول له مع المدرب الجديد للنادي البرتغالي جوزيه مورينهو، إذ شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشارك شفاينشتايغر بديلاً لأنتونيو مارسيال في الدقيقة 86 من لقاء الفريق يوم أمس، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4_1، معربًا عن سعادته للمشاركة مع الفريق لأول مرة تحت قيادة مورينهو، حيث كانت آخر مشاركة له مع اليونايتد في 20 مارس الماضي.

ونقلت صحيفة ذا سان البريطانية، اليوم الخميس، تغريدة الألماني على حسابه الشخصي على تويتر، إذ كتب فيها “ليلة مذهلة ونتيجة مثالية، شكرا للجماهير الحارة في أولد ترافورد”، مشيرًا إلى سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكانت إصابة مروان فيلايني وغياب بول بوغبا عن الفريق، فرصة لعودة الدولي الألماني السابق للمشاركة للمرة الأولى تحت قيادة جوزيه مورينهو، بعدما ساد التوتر على علاقة المدرب باللاعب منذ تولي البرتغالي لقيادة الشياطين الحمر مطلع الموسم الحالي.

 

شاهد أيضاً

إنريكي غير مقتنع بدور دكة البدلاء في برشلونة !

إنريكي غير مقتنع بدور دكة البدلاء في برشلونة ! هاي كورة_ تصريحات إدارة برشلونة فى ...

%d مدونون معجبون بهذه: