الرئيسية / سلة محذوفات / المملكة السعودية الاولي عالميا في شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

المملكة السعودية الاولي عالميا في شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

المملكة السعودية الاولي عالميا في شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

في حين أن الوسط الرياضي مهتم بالاحداث الهامة التي سبقت موعد مباراة برشلونة وريال مدريد سلط الناقد الرياضي محمود ماهر الضوء علي احصائيات هامة وومثيرة تخص عدد المقبلين علي شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين اكبر الفرق الاسبانية حيث بلف سعر التذكرة حوالي 965 يورو.

وقد احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولي في عدد شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد حول العالم فيما احتلت الولايات الامريكية المتحدة المرتبة الثالثة عالميا, تجدر الاشارة الي أن مباراة برشلونة وريال مدريد ستقام علي ملعب الكامب نوو يوم السبت المقبل.

وفي نفس السياق أكد الناقد الرياضي أن تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد بلغ ثمنها 965 يورو وهو مبلغ فاق أسعار تذاكر أي من المباريات الأخري من نظيراتها في الدوري الايطالي او الانجليزي او دوري ابطال اوروبا, وعلي الرغم من ذلك فإن الشعب السعودي المعروف عنه بحب رياضة كرة القدم يسعي دائما الي متابعة الأحداث أول بأول من قرب ومن ارض الحدث.

وتبلغ تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في السوق السوداء الماراتية 920 يورو للتذكرة الواحدة وذلك من عام 2011, وقد تصدرت الامارات العربية المتحدة المركز الثاني في شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد , وهذا ما ذكرته صحيفة الاس المدريدية في عددها اليوم الخميس الموافق 01/12/2016.

الجدير بالذكر وما أثار موجة من الضحك أن جماهير الولايات المتحدة الامريكية الكروية قد احتلت المرتبة الثالثة عالميا في شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو وذلك علي الرغم من اهتمام الجماهير الكروية الامريكية بكرة القدم الاسبانية واهتمامهم بمتابعتها عن قرب وذلك بحسب احصائيات الخمس سنوات الماضية, وقد بلغ سعر تذكرة مباراة الكلاسيكو في السوق السوداء الأمريكية حوالي 846 يورو للتذكرة الواحدة.

وقد أرجح الناقد الرياضي الي تراجع ترتيب الولايات المتحدة الامريكية في شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو الي أن الجماهير الرياضية الامريكية تهتم بكرة السلة والبيسبول والكرة الامريكية الشهيرة اكثر من أي رياضة أخري.

أما عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد فسوف تقام مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مقالات من الممكن أن تعجبك

The post المملكة السعودية الاولي عالميا في شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

انتقل الى جوار ربه مساء امس الكاتب الصحفي عادل حسن البلالي

انتقل الى جوار ربه مساء امس الكاتب الصحفي عادل حسن البلالي الصحفي عادل حسن البلالي ...

%d مدونون معجبون بهذه: