الرئيسية / سلة محذوفات / نهائي كوبا سود امركانا وتعليق جميع الانشطة الرياضية الي شعار اخر

نهائي كوبا سود امركانا وتعليق جميع الانشطة الرياضية الي شعار اخر

نهائي كوبا سود امركانا وتعليق جميع الانشطة الرياضية الي شعار اخر
نهائي كوبا سود امركانا

تعليق الانشطة الرياضية في نهائي كوبا سود امركانا في إعلان صادر من إتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أصدرته يوم الثلاثاء ، وذلك بعد حادث طائرة شابيكوينسي البرازيلية التي سقطت يوم الإثنين الماضي أثناء توجهها من بوليفيا الي مطار مدينة مدلين الدولي .

وأعلن الإتحاد عن تعليق جميع الأنشطة الرياضية حتي إشعار أخر في نهائي كوبا سود امركانا المنتظر منذ فترة ، ولكن الحادث الأليم الذي حل بطائرة الفريق البرازيلي حالت دون إتمام هذه الأنشطة .

وفي تفاصيل دقيقة عن الحادث فقد كانت طائرة شابيكوينسي تحمل قرابة 81 شخصاً علي ظهرها وكان علي متنها أيضاً فريق شابيكوينسي البرازيلي المحترف في كرة القدم والذي كان يتجه نحو كولومبيا لخوض نهائي كوبا سود أمريكانا الذي يقام علي الأراضي الكولومبية لهذا العام ، كما كان الفريق البرازيلي شابيكوينسي سيلعب المباراة النهائية ضد فريق اتليتيكو ناسيونال في النهائيات .

وأضافت المصادر بأن عدد من الناجين من الطائرة المحطمة التي كانت متجهة لخوض نهائي كوبا سود امركانا بلغ عددهم القليل وكان من بينهم الناجي من الحادث من فريق شابيكوينسي البرازيلي مدافع الفريق ’’ ألان روشيل ’’ كما أكد قائد فريق الإطفاء الذي باشر الحادثة وتوجه مع فريقة لمكان تحطم الطائرة بأنه تم إجلاء خمسة ناجين فقط من الطائرة التي كانت تحمل 76 راكبا ً و9 من طاقم الطائرة المنكوبة .

وعن الأسباب التي إنتشرت علي المواقع الإخبارية عن سبب سقوط الطائرة المنكوبةالتي كانت تنقل لاعبي نادي شابيكوينسي المتوجهين لخوض نهائي كوبا سود امركانا ،فمنهم من قال بأن الطائرة تعرضت لنقص حاد في الوقود وهذا كان أمراً ممستبعداً بسبب الصيانة الدورية للطائرات قبل إقلاعها في كل مرة ، والفريق الأخر قال بأن سوء الأحوال التي تعرضت لها المنطقة والطائرة المحلقة فوقها أدي الي سقوطها وتعطلها في الجو .

وفي سياق أخر حول تعريف عن بطولة نهائي كوبا سود أمريكانا التي كانت ستقام علي أرض كولومبيا في النهائي يوم الأربعاء وتوقفت بسبب حادث الطائرة المفجع ، فهي بطولة لكرة القدم تقام بشكل سنوي للأندية الرياضية وتعد نهائي كوبا سود امركانا من أهم البطولات الرياضية لكرة القدم الدولية وذلك بعد كأس ليبرتادوريس .

وللمزيد من تفاصيل خبر نهائي كوبا سود امركانا أنقر هنا .

The post نهائي كوبا سود امركانا وتعليق جميع الانشطة الرياضية الي شعار اخر appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات برنامج لرعاية المسنيين أرست وزارة العمل والتنمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: