الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / مصرع سائق ومرافقه وإصابة 9 طلاب في حادث حافلة مدرسية بالمدينة

مصرع سائق ومرافقه وإصابة 9 طلاب في حادث حافلة مدرسية بالمدينة

مصرع سائق ومرافقه وإصابة 9 طلاب في حادث حافلة مدرسية بالمدينة
لقي سائق حافلة ومرافقه مصرعهما إثر حادث حافلة تقل أكثر من عشرين طالبا أثناء عودتهم من المدرسة وتتبع الحافلة لإحدى الروضات بحي الخالدية بالمدينة.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي أن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة (13:50) بلاغاً عن وقوع حادث لحافلة طلاب وعلى الفور تم توجيه الفرق الإسعافية وفرق الاستجابة المتقدمة بقيادة القائد الميداني، وأضاف عند الوصول للموقع وبعد عملية الفرز اتضح وجود حالتي وفاة لبالغين بالموقع وحالتين خطيرتي الإصابة وسبع حالات متوسطة الإصابة.
وتابع أن الوفيات كانت لقائد الحافلة والمرافق وإصابات الطلاب والطالبات معظمها مطمئنة وإصابات الطرف الآخر خطيرة لرجل وامرأة. بينما نجا من هذا الحادث ولله الحمد باقي الطلاب والطالبات والبالغ عددهم أكثر من 20 طالباً.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم منطقة المدينة عمر البرناوي أن حالات الطلاب ولله الحمد معظمها مطمئنة، مؤكداً أن الحادث محل متابعة مدير التعليم المدينة ناصر بن عبدالله العبدالكريم الذي اطمأن على حالات الطلاب المصابين وجه بمتابعة حالاتهم الصحية جراء الحادث، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابات بالشفاء العاجل وأن يغفر للمتوفين.

شاهد أيضاً

رئيس الأركان اليمني يؤكد أن بشائر النصر تلوح في كل الجبهات

رئيس الأركان اليمني يؤكد أن بشائر النصر تلوح في كل الجبهات قال رئيس هيئة الأركان ...

%d مدونون معجبون بهذه: