الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / تجربة “برشلونة ونابولي” حاضرة بمنتدى أندية الظل بعنيزة

تجربة “برشلونة ونابولي” حاضرة بمنتدى أندية الظل بعنيزة

تجربة “برشلونة ونابولي” حاضرة بمنتدى أندية الظل بعنيزة
يعتزم القائمون على تنظيم منتدى أندية الظل، المزمع إقامته في النادي العربي في محافظة عنيزة، وبالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي، في العاشر من يناير 2017م، عرض تجربة عدد من الدول للأندية الأوروبية، من بينها نادي برشلونة الأسباني ونابولي الإيطالي؛ وذلك بغرض إيجاد شراكات عالمية في مجال تطوير أندية الظل في المملكة.
من جانبه، أفاد عضو مجلس إدارة مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات الدكتور نايف العيسى لـ “الوئام” بأن التطور الذي أحرزته الأندية الأوربية، ما هو إلا محصلةٌ مباشرةٌ للاستقرار المالي بهذه الأندية والتطور المستمر الذي يحدث في تنويع مصادر دخلها.. فيما أشار “العيسى” إلى أن متوسط دخل كثير من الأندية الأوروبية يصل إلى أكثر من 500 مليون يورو سنويًا؛ نتيجة التسويق العلمي لمواردها والاستثمار في جميع أنحاء العالم.
وأكد “العيسى” أن الهدف من استعراض تجارب هذه الأندية هو مدخل حقيقي لتطوير أدوات الاستثمار في أندية الظل في دول الخليج العربي، وذلك عبر نهجٍ علمي مدروس.. منوهًا في هذا الخصوص إلى توفر فرص استثمارية بهذه الأندية تفوق قيمتها 150 مليون دولار حاليًا، وذلك في حال تم ربط هذه الفرص بشركات ورجال أعمال حقيقيين يعملون على تنمية هذه الاستثمارات وتنميتها، وفق أسس علمية ودراسات واقعية، مُشيرًا إلى الاستقرار الاجتماعي المتوفر بالمنطقة وأهميته لجذب المستثمرين وتشجيعهم للعمل بها.

شاهد أيضاً

رئيس الأركان اليمني يؤكد أن بشائر النصر تلوح في كل الجبهات

رئيس الأركان اليمني يؤكد أن بشائر النصر تلوح في كل الجبهات قال رئيس هيئة الأركان ...

%d مدونون معجبون بهذه: