الرئيسية / رياضة / انريكي يستبعد لاعبيه من مواجهة الكأس قبل موقعة الكلاسيكو

انريكي يستبعد لاعبيه من مواجهة الكأس قبل موقعة الكلاسيكو

انريكي يستبعد لاعبيه من مواجهة الكأس قبل موقعة الكلاسيكو
AS Roma's Spanish coach, Luis Enrique, gestures before the match against Cagliari for their Italian Serie A football match on September 11, 2011 at Rome's Olympic stadium. AFP PHOTO / ANDREAS SOLARO (Photo credit should read ANDREAS SOLARO/AFP/Getty Images)

هاي كورة – ضمت قائمة برشلونة المستدعاه للقاء الفريق ضد هيركليس في منافسات كأس الملك الإسباني اليوم الأربعاء، المدافع أومتيتي، و5 لاعبين ناشئين، إضافة إلى سيرجيو روبيرتو وأندري جوميز، واستبعاد البرازيلي الواعد مارلون سانتوس من القائمة.

وذكرت صحيفة الآس، اليوم، أن القائمة التي تحتوي على 16 لاعبًا، ضمت كل من سيليسين، دينيس سواريز، أردا، رافينيا، باكو ألكاسير، لوكاس دين، سيرجي روبيرتو، أندريه جوميز، ألكيس فيدال، أومتيتي، نافتا، كاربونيل، نيلي، بورخا لوبيز، وأخيرًا كاردونا.

واستبعد المدرب الإسباني لويس انريكي كل من ماسكيرانو و انييستا لعدم جهوزيتهم الكاملة بعد، فيما كانت المفاجأة هي استبعاد البرازيلي مارلون، بعدما قدم أداءً لافتا في الدقائق الأخيرة التي شارك بها مع الفريق في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد سيلتيك والتي فاز بها برشلونة بنتيجة 2-0.

شاهد أيضاً

هوميلز يؤكد رفضه لكبار اسبانيا في الصيف من أجل بايرن ميونخ

هوميلز يؤكد رفضه لكبار اسبانيا في الصيف من أجل بايرن ميونخ هاي كورة _ أكد ...

%d مدونون معجبون بهذه: