الرئيسية / سلة محذوفات / موعد جولة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد التي ينتظرها العالم

موعد جولة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد التي ينتظرها العالم

موعد جولة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد التي ينتظرها العالم
الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد
الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – يشهد العالم كلاسيكو الارض.. المباراة التي ينتظرها جميع عشاق ومتابعي كرة القدم ليست في اسبانيا وحدها بل العالم كله ينتظرها.. عندما يلتقي الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في منافسات الدوري الاسباني ضمن الجولة الرابعة عشر من المسابقة، وتحظي المباراة بمتابعة كبيرة نظرا لشعبية الفريقين في العالم.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – يدخل الفريقين المباراة من اجل الفوز، حيث يطمع برشلونة صاحب الملعب والجمهور في إسعاد جماهيره خاصة وان المباراة تقام في الكامب نو، ويأمل انريكي ان يفوز بالمباراة من اجل تصحيح اوضاع الفريق الذي سقط في فخ التعادل في مباراتي مالاجا وسوسيداد، ويعلم لاعبي برشلونة ان اي نتيجة غير الفوز لن تكون في صالحهم، فالتعادل سيبقي الفارق 6 نقاط لصالح الريال، والهزيمة ستوسع الفارق الي 9 نقاط، بينما في حالة نجاحهم في الفوز سيقل الفارق الي 3 نقاط ويشتعل الصراع علي الليجا مرة اخري. ويعتمد انريكي في مباراة الكلاسيكو علي ميسي وسواريز ونيمار، وتأمل جماهير برشلونة ان يكون الثلاثي في كامل مستواهم حتي يقودا الفريق للفوز بالكلاسيكو.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – اما عن ريال الذي سيدخل المباراة وهو متصدرا لترتيب الدوري، حيث سيلعب من اجل الفوز لكي يبتعد بالصدارة عن برشلونة واشبيلية اللذان يطاردا الفريق حيث يحتل برشلونة واشبيلية المركز الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط 27 نقطة، ولكن برشلونة يتفوق علي اشبيلية بفارق الأهداف، ويرغب زيدان في مواصلة فريقه لطريق الإنتصارات والنتائج الايجابية بالرغم من هبوط اداء الفريق في بعض المباريات، لكن فوزهم علي برشلونة سيريح الفريق في باقي المشوار حيث ان الفارق سيصبح تسع نقاط بينهما، ويخشي ريال من السقوط في الهزيمة التي ستعيد برشلونة مجددا للمنافسة علي الليجا لتشتعل المسابقة من جديد، بينما التعادل سيبقي علي فارق النقاط كما هو. ويعتبر رونالدو اهم اوراق زيدان في ظل غياب جاريث بيل للإصابة لمدة شهرين وعدم ثبات مستوي بنزيمة، ويعول زيدان كثيرا علي حالة رونالدو في المباراة.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – ريال يدخل الكلاسيكو وهو صاحب اقوي هجوم في الليجا حيث سجل لاعبوه 36 هدف ويعتبر رونالدو هو الاكثر تهديفيا بين زملاؤه حيث سجل 10 اهداف، ثم جاريث بيل الذي سجل 5 اهداف وسيغيب بيل عن المباراة للإصابة، بينما استقبلت شباكه 11 هدف ليعتبر ثاني اقوي دفاع في الدوري بعد فياريال الذي استقبلت شباكه 10 اهداف، ويتساوي مع اتلتيكو مدريد كثاني اقوي دفاع بنفس عدد الاهداف 11 هدف.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – بينما يدخل برشلونة الكلاسيكو وهو ثاني اقوي هجوم في الليجا حيث سجل لاعبوه 33 هدف، ويعتمد برشلونة في تسجيله للأهداف علي ميسي الذي سجل 9 اهداف حتي الان وسواريز الذي سجل 8 اهداف،ورافينيا الكانتار الذي سجل 5 اهداف. بينما استقبلت شباكه 14 هدف ليحتل المرتبة الثالثة كاقوي دفاع بعد فياريال في المرتبة الاولي يليه كلا من ريال واتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – التقي فريقي برشلونة وريال مدريد اكثر من 230 مباراة رسمية بين الدوري الاسباني وكأس الملك وكأس السوبر ودوري الابطال، حيث يتفوق الريال في عدد مرات الفوز حيث فاز في 93 مباراة بينما فاز برشلونة في 91 مباراة وكان التعادل حاضرا في 48 مباراة.

واذا نظرنا الي مواجهات الفريقين في الليجا الاسبانية نجد ان التفوق كان لصالح الملكي الذي فاز في 72 مباراة، بينما فاز برشلونة في 68 مباراة وكان التعادل حاضرا في 32 مباراة.
الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – سجل ريال في الكلاسيكو وتحديدا في مباريات الليجا 280، بينما سجل برشلونة 273 هدف.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – ونظرا لان مباراة الكلاسيكو ستقام علي ملعب الكامب نو معقل برشلونة، حيث حقق الفريق الكتالوني الفوز علي ملعبه في 49 مباراة، بينما حقق ريال الفوز في الكامب نو 20 مرة، بينما كان التعادل حاضر في 17 مباراة اقيمت علي ملعب برشلونة.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – وكانت اخر مواجهات الفريقين في اخر ثلاث مواسم حيث التقي الفريقان في الليجا 6 مواجهات شهدت فوز برشلونة في 4 منها والريال في مواجهتين، والتقي الفريقان في نهائي كأس ملك اسبانيا وكان الفوز من نصيب الريال.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – وكان اخر فاز لبرشلونة علي ريال في الكامب نو في الدور الثاني للموسم قبل الماضي بنتيجة 2-1 سجل اهداف برشلونة في المباراة ماثيو وسواريز، بينما سجل رونالدو هدف الريال الوحيد في المباراة.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – بينما اخر فوز لريال مدريد في ملعب الكامب نو كان الموسم الماضي عندما نجح زيدان في قيادة الملكي للفوز بنتيجة 2-1، سجل اهداف الريال كريم بنزيمة ورونالدو، بينما سجل بيكيه هدف برشلونة الوحيد.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – ويأتي خلفه مواطنه الارجنتيني دي ستيفانو برصيد 18 هدف حيث سجل 14 هدف في الدوري وهدفين في كأس الملك وهدفين في البطولات الاوروبية.

الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد – ويأتي في المركز الثالث البرتغالي رونالدو حيث سجل 16 هدف كالتالي، 8 اهداف في الليجا و5 اهداف في كأس ملك و3 اهادف في كأس السوبر الاسباني.

The post موعد جولة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد التي ينتظرها العالم appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

ما هي الاغذية الممنوعة التى تباع في لائحة المقاصف المدرسية ؟

ما هي الاغذية الممنوعة التى تباع في لائحة المقاصف المدرسية ؟ الاغذية الممنوعة في حين ...

%d مدونون معجبون بهذه: