الرئيسية / سلة محذوفات / طيران الإمارات تتفوق على الشركات الأمريكية حتى في لعبة التنس

طيران الإمارات تتفوق على الشركات الأمريكية حتى في لعبة التنس

طيران الإمارات تتفوق على الشركات الأمريكية حتى في لعبة التنس
 

طيران الإمارات تتفوق على الشركات الأمريكية حتى في لعبة التنس

ذكرت مجلة بيزنس إنسايدر الأمريكية أن مضيفات شركة طيران الإمارات للنقل الجوي قدمن عرضا مذهلا، على ملعب للتنس على هامش دورة أمريكا المفتوحة، كما قمن بعد ذلك بتوزيع تذاكر مجانية على كل الحضور في ملعب آرثر أش في نيويورك.

وقالت المجلة، في هذا التقرير الذي ترجمه موقع “ديلي عربي”، إن الشركة الإماراتية على مدى السنوات الماضية نجحت في رسم صورة براقة، لتصبح رمزا للخدمات الراقية، وإحياء العصر الذهبي لقطاع الطيران.

ومن أبرز رموز الفخامة وجودة الخدمات في شركة طيران الإمارات، هنالك موظفو طواقم الرحلات، الذين يتم انتدابهم من كافة أنحاء العالم بحسب الكفاءة والمؤهلات.

وفي يوم الخميس المنقضي، على هامش دورة أمريكا المفتوحة للتنس، قامت بعض مضيفات الطيران في الشركة الإماراتية بتقديم عرض فرجوي رائع، أظهرن فيه مهاراتهن في لعبة التنس، بالإضافة لتوزيع تذاكر مجانية على الحضور في الملعب، في خطوة تسويقية تمثل نقلة جديدة في عالم الدعاية، تأتي في إطار مساعي الشركة لفرض سيطرتها على قطاع الرحلات الجوية الفاخرة.

وكانت شركة طيران الإمارات قد أصدرت في السنة الماضية ومضة ترويجية بعنوان “العصر الذهبي”، تؤكد فيها أنها بصدد إحياء البريق والفخامة التي كان يتمتع بها قطاع الطيران في العقود الماضية، من خلال شركة بان ٱم الأمريكية خلال الخمسينات والستينات، قبل أن يركز الناقلون الجويون على مسألة المرابيح من خلال زيادة الاكتظاظ على متن الطائرات، وهو ما أفسد تجربة السفر بالطائرة.

وأشارت المجلة إلى أن خبراء قطاع الطيران أصبحوا يتفقون على ريادة الشركة الإماراتية لهذا القطاع، ففي تموز/ يوليو الماضي فازت طيران الإمارات بجائزة أفضل ناقل جوي في العالم، بحسب تصويت الحرفاء على موقع سكايتراكس للطيران، متقدمة بذلك على شركات أمريكية عملاقة مثل دلتا، يونايتد وأمريكان أرلاينز.

وأكدت الصحيفة أن هذا التفوق الإماراتي ولد توترا ومنافسة شرسة بين هذه الشركات الأمريكية الكبرى والشركات الشرق أوسطية، خاصة وأن الشركات الخليجية على غرار طيران الإمارات والخطوط القطرية والاتحاد، أيضا دخلت المنافسة بقوة ضد نظيراتها الغربية.

وتوجه هذه الشركات الأمريكية الثلاث اتهامات لثلاثي الشركات الخليجية بحصولها على أكثر من 42 مليار دولار من المساعدات الحكومية خلال العقد الماضي، وهو ما يفسد قواعد المنافسة النزيهة.

وختاما أشارت المجلة إلى أن شركة الطيران الإماراتية تقوم بحملة تسويق ضخمة، من خلال رعاية كبرى المناسبات الرياضية، وبالإضافة إلى دورة أمريكا المفتوحة، وقعت الشركة عقود رعاية لسباقات الفورمولا وان، وفريق أرسنال الإنجليزي.

المصدر: بيزنس إنسايدر

The post طيران الإمارات تتفوق على الشركات الأمريكية حتى في لعبة التنس appeared first on ديلي عربي.

شاهد أيضاً

اقبال علي خدمات اوبر وكريم وتخوفات بعض السعوديون من المعارف

اقبال علي خدمات اوبر وكريم وتخوفات بعض السعوديون من المعارف اقبال علي خدمات اوبر وكريم ...

%d مدونون معجبون بهذه: