الرئيسية / سلة محذوفات / سقوط طائرة كولومبية تحمل 81 شخصا وقتل من بينهم 72 راكبا ومن بينهم …

سقوط طائرة كولومبية تحمل 81 شخصا وقتل من بينهم 72 راكبا ومن بينهم …

سقوط طائرة كولومبية تحمل 81 شخصا وقتل من بينهم 72 راكبا ومن بينهم …
سقوط طائرة كولومبية

سقوط طائرة كولومبية – اعلنت السلطات الكولومبية سقوط طائرة كانت تحمل 72 راكبا، بينهم أعضاء فريق تشابيكوينسي لكرة القدم.

وسقطت الطائرة -التي كانت قادمة من بوليفيا- في منطقة جبلية خارج مدينة ميديلين (شمال البلاد) قبيل منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

سقوط طائرة كولومبية – وهرعت فرق الإنقاذ إلى موقع تحطم الطائرة التي كانت متوجهة إلى مطار مدينة ميديلين ثاني أكبر المدن الكولومبية.

ولم يستبعد محافظ مدينة ميديلين فيديريكو غوتيريز إمكانية وجود ناجين بين ركاب الطائرة المتحطمة، ووصف الحادث بأنه “كارثة بكل المقاييس”.

سقوط طائرة كولومبية – وكانت الطائرة تحمل 72 راكبا، بينهم أعضاء فريق تشابيكوينسي من جنوب البرازيل، كانوا متوجهين إلى كولومبيا للمشاركة في نهائي منافسة كوبا سود أميركا ضد نادي أتلتيكو ناسيونال غدا الأربعاء.

سقوط طائرة كولومبية – حييث انا بعد سقوط الطائرة قتل 76 شخصا فيما نجا 5 أشخاص بعد تحطم طائرة في كولومبيا، الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم.

سقوط طائرة كولومبية – ووفقا للسلطات المحلية الكولومبية فإن الطائرة كانت تقل 72 راكبا و9 من أفراد الطاقم، تحطمت وهي في طريقها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا، ومن بين الركاب فريق شابيكوينسي البرازيلي، المتوجه للعب ضد فريق اتليتيكو ناشيونال، يوم غد الأربعاء، في نفس المدينة في نهائي كأس “كوبا سود أمريكانا” لكرة القدم (كأس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم).

سقوط طائرة كولومبية – وقال قائد إدارة الإطفاء الكولومبية إن سيارات الإطفاء والنجدة هرعت إلى مكان تحطم الطائرة، وإن هناك 5 ناجين تم إجلاؤهم من مكان الحادث.

هذا وتضاربت الأنباء عن سبب تحطم الطائرة إذ أفادت بعض الوكالات بأنه ناجم عن نقص في الوقود، في حين عزا الآخر ذلك إلى سوء في الأحوال الجوية.

وبطولة “كوبا سود أمريكانا” هي بطولة كرة قدم دولية تقام للأندية سنويا منذ عام 2000، وتعد ثاني أهم بطولة للأندية بعد كأس ليبرتادوريس.

سقوط طائرة كولومبية – وأوضح أن سبب التحطم غير معروف حتى الآن. من جهته، أكد مطار المدينة تحطم الطائرة التي غادرت من سان باولو وتقل الفريق للعب في نهائي سود أميركانا ضد أتلتيكو ناسيونال. لكن وسائل إعلام ذكرت أن سبب السقوط هو عطل في نظام الطائرة الكهربائي.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر “نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال. يبدو أن هناك ناجين”.

The post سقوط طائرة كولومبية تحمل 81 شخصا وقتل من بينهم 72 راكبا ومن بينهم … appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

المغني ميشال بولناريف يعاني من وعكة صحية و ياجل حفلاته لهذه الفترة …

المغني ميشال بولناريف يعاني من وعكة صحية و ياجل حفلاته لهذه الفترة … المغني ميشال ...

%d مدونون معجبون بهذه: