الرئيسية / سلة محذوفات / رد الشاعر حيدر العبدالله علي اتهامه بالسرقة من مخطوطة القرى والظلال

رد الشاعر حيدر العبدالله علي اتهامه بالسرقة من مخطوطة القرى والظلال

رد الشاعر حيدر العبدالله علي اتهامه بالسرقة من مخطوطة القرى والظلال
رد الشاعر حيدر العبدالله

قصيدة حيدر العبدالله كاملة قبل اجتزائها التي القاها امام الملك سلمان, قصيدة الشاعر حيدر العبدالله كاملة, انتشرت هاشتاق، يدعوا الي الوقوف مع حيدرالعبدالله، الشاعر السعودي الصغير وامير الشعراء وذلك بعد ان قدم قصيدة جديدة امام الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفي حضورة،وذلك بعد تشكيك البعض في القصيدة التي القاها والتي كانت مكتوبة في عهد الملك عبدالله، وانها مسروقة .

وكان سبب الإنتقادات التي طالت الشاعر حيدر العبدالله وتشكلت في أسلوبه الذي وصفوه بالرخيم ، وفي مهاجمة شرسة علي الشاعر حيدر العبدالله علي مواقع التواصل الإجتماعي ، رد الشاعر حيدر العبدالله عليهم قائلاً بأن الإنسان الذي يترعرع ويكبر في واحات الوطن الجميل فهذا بحد ذاته سبب كافي ليجعل الصوت عذب وندي كالماء والخضرة ، وأضاف قائلاً بأن الروح أيضاً ستتغير من هذا الجمال الخلاب في الواحات .

وفي رد الشاعر حيدر العبدالله علي منتقديه قال “يعلمنا ديننا وشيم أهلنا أن رفع الصوت عند الكبار سوء أدب وقلة ذوق.. ويعلمنا التاريخ أن الصراخ وسيلة العاجز، وحيلة المفلس.” ، وأوضح العبدالله في رد الشاعر حيدر العبدالله علي منتقديه أن “قصيدة (مخطوطة القرى والظلال) هي محاولة للحلم بوطن نتدانى في ظله ونتناغم في طيفه ولكل من ساهم في تخليد هذه القصيدة الحالمة من دون قصد أقول: شكرا”.

تنشر صحيفة ”المواطن“ نبذة عن الشاعر.. حيدر العبدالله شاعر سعوديّ ، وُلِد في مدينة العمران بالأحساء عام 1410 هـ وحصل في مسيرته الشعريّة على عدّة جوائز، كبردة شاعر شباب عكاظ لعام 2013، وتلقّى بذلك تكريمًا من الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكّة المكرّمة.

و رد الشاعر حيدر العبدالله علي متابعيه بخصوص رخامة أدائه وكتب حيدر عدة تدوينات اليوم الإثنين كرد على هذه الآراء حيث بدأها بشكر أمير المنطقة الشرقية ” سعود بن نايف ” على ثقته فيه ، وأكمل ” حين تولد وتترعرع في احدي واحات هذا الوطن العظيم فمن الطبيعي والبديهي أن يكتسب صوتك نداوة الماء وخضرة الأرض ، ليس فقط صوتك ولكن روحك وكل أحلامك .”

وجاء رد الشاعر حيدر العبد الله على ما قيل خلال تدويناته على “تويتر” اليوم الإثنين ، واستكمل ” تماما كما هو من الطبيعي أن يكتسب صوتك وروحك وكل أحلامك سمات الصحراء ووعورتها حين تولد في البادية ، ولا غضاضة في أي من ذلك . ”

وللمزيد حول تفاصيل رد الشاعر حيدر العبدالله أنقر هنا .

The post رد الشاعر حيدر العبدالله علي اتهامه بالسرقة من مخطوطة القرى والظلال appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

المغني ميشال بولناريف يعاني من وعكة صحية و ياجل حفلاته لهذه الفترة …

المغني ميشال بولناريف يعاني من وعكة صحية و ياجل حفلاته لهذه الفترة … المغني ميشال ...

%d مدونون معجبون بهذه: