الرئيسية / سلة محذوفات / تحطم طائرة شابيكوينسي قبل نهائي بطولة كلوب سود امريكانا

تحطم طائرة شابيكوينسي قبل نهائي بطولة كلوب سود امريكانا

تحطم طائرة شابيكوينسي قبل نهائي بطولة كلوب سود امريكانا
تحطم طائرة شابيكوينسي

في خبر عن تحطم طائرة شابيكوينسي التي كانت تقل 81 شخصًا كان بينهم عناصر فريق شابيكوينسي البرازيلي، قبل هبوطها بدقائق في مدينة ميديلين الكولومبية، وذلك قبل وقت قصير من منتصف الليل.

وحملت الطائرة التي انتشر خبرها في تحطم طائرة شابيكوينسي على متنها 72 راكبا إضافة لـ9 أعضاء من الطاقم، ويتضمن ذلك الفريق البرازيلي شابيكوينسي والذي كان من المتوقع أن يخوض نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية ضد أتليتكو ناسيونال يوم الأربعاء في ميديين.

وقالت الشبكة إن أفراد فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم كانوا على متن الطائرة التي تعرضت لحادث تحطم طائرة شابيكوينسي ، في طريقهم لمدينة ميديلين للعب نهائي بطولة كوبا يود أمريكانا غدا الأربعاء ،و وفقًا لبعض التقارير الإعلامية فإن فرق الطوارئ نقلت بالفعل بعض الناجين إلى مستشفى لا سيخا، الأقرب من موقع الحادثة.

وقال إيفان فيرا من سلطات انتيوكيا للطوارئ إن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بالقرب من جبل ال جوردو بالقرب من بلدة لا يونيون ، كما و وقال الكين اوسبينا رئيس بلدية لا ثيخا قرب لا يونيون، “يبدو ان الوقود نفد من الطائرة” ، وابلغت هيئة الطيران المدني انها اقامت مركز قيادة موحدا في مطار ميديين للتعاطي مع الوضع.

وفي سياق أخر عن ما يخص النادي شابيكوينسي هو ناد لكرة القدم، مقره في مدينة شابيكو في ولاية سانتا كاتارينا التي تقع في نصف الجهة الجنوبية من البرازيل ، وإلى جانب كرة القدم لدى هذا النادي أيضا أنشطة في كرة القدم داخل الصالات، حيث فاز فيها ببطولة الدولة مرتين ، وتأسس النادي في عام 1973، وفي أربع سنوات فقط فاز بأول لقب على مستوى الولاية في عام 1977.

وأكد عدد من المسئولين في مطار ميديلين أن هناك ناجين من حادث تحطم طائرة شابيكوينسي ، لكن دون تحديد عددهم أو هوياتهم ، كما وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم تأجيل المباراة النهائية، انتظارًا لمعرفة مصير الفريق البرازيلي.

كما نشرت على صورة لمالك نادي شابيكوينسي البرازيلي، بعد نجاته من حادث تحطم طائرة شابيكوينسي الكولومبية ، وأشار الكونميبول في بيان له إلى أنه علق أنشطته كافة «حتى إشعار آخر»، وأن رئيسه أليخاندرو دومينجيز قد توجه إلى مدينة ميديين الكولومبية لمتابعة تطورات الحادث عن كثب.

وللمزيد من التفاصيل حول خبر تحطم طائرة شابيكوينسي أنقر هنا .

The post تحطم طائرة شابيكوينسي قبل نهائي بطولة كلوب سود امريكانا appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات برنامج لرعاية المسنيين أرست وزارة العمل والتنمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: