الرئيسية / سلة محذوفات / ايمان العاصي بعد رفض دام لسنوات تعلن خطبتها من فنان وسيم تعرف عليه !!

ايمان العاصي بعد رفض دام لسنوات تعلن خطبتها من فنان وسيم تعرف عليه !!

ايمان العاصي بعد رفض دام لسنوات تعلن خطبتها من فنان وسيم تعرف عليه !!
ايمان العاصي

في خبر عن خطبة ايمان العاصي الفنانة المصرية الشابة ، وذلك بعد إعلان خطوبتها علي مواقع التواصل الإجتماعي في صورة تجمعها مع خطيبها الفنان الشاب طارق صبري ، والذي قام بمبادرة لنشر صورتهما معاً في حفل زواج إبنة الفنان أحمد صيام ، كما لم يعلق الفنان الشاب طارق صبري عن الصورة التي نشرها .

وفي نفس خبر خطوبة الفنانة الشابة ايمان العاصي الذي إنتشر سريعاً بعد نشر الصور حيث بادرت صديقة الفنانة ايمان العصي زميلتها الفنانة علياء عساف التي قامت بتهنئة الثناعي ايمان وطارق علي خطوبتهما مما أكد الخبر علي خطوبة ايمان عاصي من الفنان طارق صبري .

ومن جانب فني أخر بادرت كل من الفنانات التي قامو بتأكيد الخبر مثل الفنانة روجينا والتي تمنت لهم حياة سعيدة ، وأيضاً الفنانة مي كساب والتي كانت سباقة في الزواج من الوسط الفني أيضاً ، مما جعل خبر خطوبة ايمان العاصي أمر أكيد .

وفي سياق متصل فقد ظهر الثنائي ايمان العاصي والفنان طارق صبري في عدة مناسبات سوياً مما أثار الشكوك حول علاقتهم ووجود خطوبة بينهم إلا أن تأكد الخبر بهذا ، ومن المناسبات التي ظهر فيها الثنائي ، زيارة ايمان العاصي لمستشفي الأطفال ، وظهورهم سوياً في حفل زفاف إبنة الفنان أحمد صيام التي نشر صورها علي مواقع التواصل الإجتماعي ونالت إستحسان العديد من المتابعين الذين تمنو للفنانة ايمان العاصي حياة سعيدة بجانب عريسها الفنان الشاب طارق صبري .

ومن الجدير بالذكر بأن هذا الإرتباط لم يكون الأول في حياةة الفنانة ايمان العاصي ، بل مرت العاصي بتجربة زواج سابقة فاشلة أثرت في حياتها كثيراً ، وهذا كان سبب رفضها للزواج مرة أخري ولفترة طويلة بعد طلاقها من زوجها السابق ، كما وعلمت المصادر بأن حياة الفنانة ايمان العاصي إنتهت مع زوجها الأول ، وذلك بعد مشاكل عائلية كبيرة وصلت للجنائية ، كما وأقرت الفنانة بأن الزوج السابق كان يحبسها في بيت الزوجية ويحرمها من الطعام لفترات وأخذ متعلقاتها منها بالقوة .

ومن الجدير بالذكر بأن الفنانة إيمان العاصي خرجت من زواجها الأول بطفلة جميلة إسمها ريتاج زانوسي ، والتي تتعلق بها كثيراً ، ومع كل ذلك من أزمات مرت بها الفنانة ومع إعلان خطبتها ما زالت تسجل إسمها علي موقعها الرسمي في الإنستجرام ’’ إمرأة عزباء وأم لأجمل طفلة في العالم ’’ .

كما ورفض الفنانين العاصي وصبري بالرد علي الإتصالات وطالبو الجمهور بإحترام حياتهم الشخصية ، وبذلك يكون هذا الثنائي الثالث خلال شهر نوفمبر الحالي فقد سبقم الفاننين إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد ، والفنانة كندا علوش وزوجها الفنان وعمرو يوسف .

وللمزيد حول تفاصيل خطوبة الفنانة الشابة ايمان العاصي من الفنان الشاب طارق صبري أنقر هنا .

The post ايمان العاصي بعد رفض دام لسنوات تعلن خطبتها من فنان وسيم تعرف عليه !! appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات

برنامج لرعاية المسنيين صحيا في المنازل وذوي الاعاقات برنامج لرعاية المسنيين أرست وزارة العمل والتنمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: