الرئيسية / رياضة / الدايلي ميل تشيد بالمصري النني بعد أداءه المميز مع الآرسنال في لقاء بورنموث

الدايلي ميل تشيد بالمصري النني بعد أداءه المميز مع الآرسنال في لقاء بورنموث

الدايلي ميل تشيد بالمصري النني بعد أداءه المميز مع الآرسنال في لقاء بورنموث

3acc2e6e00000578-3975932-image-a-37_1480263732913

هاي كورة_ تحدثت الصحيفة الإنجليزية “الدايلي ميل”، وأشادت باللاعب المصري محمد النني، عقب أدائه الجيد مع فريقه آرسنال أمام بورنموث مساء أمس السبت، في اللقاء الذي انتهى لصالح الجانرز بنتيجة 3/1.

 

وبدأ النني اللقاء كأساسي لأول مرة بجانب السويسري جرانيت تشاكا، وظهر هذا الثنائي بشكل رائع، وساعدا المدرب الفرنسي آرسين فينجر في الحصول على النقاط الثلاث أمام خصم عنيد مثل بورنموث.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن الثنائي الصلب النني وتشاكا ساعدوا فينجر على الهروب من شهر “نوفمبر اللعين”، الذي طالما يحصل في الفريق اللندني على معدل نقاط ضعيف للغاية، ويعتبر عاملاً مهماً في عدم تتويج الآرسنال بلقب الدوري طيلة المواسم السابقة.

ولكن الآرسنال نجح هذا الشهر في الحصول على 5 نقاط من أصل ثلاثة لقاءات لعبهم، وهذا معدل جيد نظراً لما يحصل مع الفريق في السنوات الأخيرة.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تشاكا والنني في أول ظهور لهما كأساسيان بجانب بعضهما البعض، وظهروا بمستوى جيد، بالرغم من استحواذ بورنموث على خط الوسط في بعض الأحيان، إلا أن في المجمل كانت مشاركة إيجابية، وضمنت الفوز بأريحية.

وأشارت الصحيفة أن النني قدم مستوى جيد في هذه المباراة، وبدى اللاعب المصري واثقاً من نفسه في وسط الملعب، بعد أن أصبح يشارك كأساسي منذ فترة.

شاهد أيضاً

توقيت مباريات اليوم الاربعاء في مباريات دوري ابطال اوروبا

توقيت مباريات اليوم الاربعاء في مباريات دوري ابطال اوروبا ننشر توقيت مباريات دوري ابطال اوروبا ...

%d مدونون معجبون بهذه: