الرئيسية / سلة محذوفات / فستان مريم حسين يثير الضجة في مهرجان القاهرة السنمائي

فستان مريم حسين يثير الضجة في مهرجان القاهرة السنمائي

فستان مريم حسين يثير الضجة في مهرجان القاهرة السنمائي

فستان مريم حسين

لفتت الممثلة اللبنانية مريم حسن الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38 ، يذكر أن مهرجان القاهرة كرّم عدة فنانين في دورته هذا العام كان أبرزهم الفنان المصري أحمد حلمي.

ومن المثير والذي أثار الجدل الكبير فستان مريم حسين الذي كان خمري اللون ومكشوف الصدر والأكمام و مكشوف عن الساقين حتي أعلي الأفخاذ ما أثار جدل واسع عند المتابعين ، وكما وإعتبر البعض الأخر بأن هذه الإطلالة جريئة و تتمتع بالطابع الهوليوودي التي تظهر فيه نجمات هوليوود ، ونال إستحسانهم وشبهو فستان مريم حسين بأنها تشبه عروس البحر .

وعند سؤال مريم حسين حول الضجة التي حدثت بسبب فستانها و إشعال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فستان مريم حسين ، قالت بأنها تفاجئت من ردة الفعل هذه ولم تتوقع أن فستانها سيتسبب في كل هذه الضجة ، وعند سؤالها عن وجود أي مشكلة تسببت بها ضجة فستان مريم حسين أو حدوث أي إحراج لها أو ندمت علي لبسه في مثل هذه المناسبة ، قالت : بأنها لا تشعر بالإحراج وأنها لم تفعل شي محرج ولم تندم علي لبسها للفستان الخمري .

وفي حوار الفنانة حول ضجة فستان مريم حسين تنقلت الأسلة حول رأيها في مهرجان القاهرة السنمائي ، خاصة في هذه السنة فقالت : بأن المهرجان جميل جداً ويلاقي تحسناً كبيراً كل عام عن سابقه ، كما وأضافت بأنها لم تظهر في مهرجانات كثيرة وحضرت مهرجان واحد عند إفتتاح فيلمها ولد وبنت ولم تتابع أي مهرجان أخر بسبب ظروفها ، ولكنها الأن عادت للظهور مرة أخري في المهرجانات .

وعن السؤال الذي يخص بأن ظهورها وإثارة الجدل حول فستان مريم حسين هل سبب لها بالمزيد من الشهرة وهل هذه الأفعال تزيد من شهرة صاحبها ، قالت : بأنه بالتأكيد أي فعل غريب يشد الإنتباه ويلفت الأنظار لا بد من شهرة صاحبه .

وبعيداً عن ضجة فستان مريم حسين ، وحول مسلسلها الذي كان سبباً في شهرتها ’’ أريد رجلاً ’’ حيث قالت الفنانة مريم حسين اللبنانية بأن هذا المسلسل كان سبباً في شهرتها حيث عرفها الكثير من الجمهور وأحبوها ، وفي سؤال عن طول الحلقات التي وصلت الي 90 حلقة قالت : بأنها كانت تكره المسلسلات الطويلة ولكن عندما قرأت السيناريو الذي عرض عليها أحبت المسلسل والدور الذي ستقوم به .

وللمزيد من تفاصيل خبر ضجة فستان مريم حسين أضغط هنا .

The post فستان مريم حسين يثير الضجة في مهرجان القاهرة السنمائي appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

رد منة عرفة حول الانتقادات التي طالتها بسبب اطلالتها الاخيرة

رد منة عرفة حول الانتقادات التي طالتها بسبب اطلالتها الاخيرة رد منة عرفة نشرت المواقع ...

%d مدونون معجبون بهذه: