الرئيسية / سلة محذوفات / سند للتامين قررت سحب ملف الشركة من هيئة سوق المال والخاص

سند للتامين قررت سحب ملف الشركة من هيئة سوق المال والخاص

سند للتامين قررت سحب ملف الشركة من هيئة سوق المال والخاص

سند للتامين

سند للتامين – موقع 365 يوم اخبار نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت شركة سند للتامين التعاوني أنها قررت، اليوم الاثنين 28 نوفمبر، سحب ملف الشركة من هيئة سوق المال والخاص بزيادة وتخفيض رأس المال، وذلك بعد أن تسلمت خطاباً من المستشار المالي والمتعهد بالتغطية بيت التمويل السعودي الكويتي يفيد بانسحابه من التغطية.

ووفقاً لبيان الشركة، على اليوم الاثنين، تتوقع الشركة إعادة تقديم الملف لهيئة السوق المالية بعد حصول الشركة على متعهد بالتغطية وإعداد المستندات اللازمة، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص حال توافرها.

سند للتامين – وكان مجلس إدارة الشركة قد أوصى بتاريخ 15 مايو الماضي، بتخفيض رأسمال الشركة من 200 مليون ريال، إلى 100 مليون ريال، بنسبة 50%، بواقع سهم لكل سهمين، بهدف إعادة هيكلة رأس المال تماشياً مع نظام الشركات الجديد.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة بنهاية شهر أكتوبر الماضي 172.24 مليون ريال، تمثل 86.12% من رأسمال الشركة البالغ 200 مليون ريال.

سند للتامين – وأوضحت الشركة في بيان لها على أنها إستلمت خطاب من المستشار المالي والمتعهد بالتغطية بيت التمويل السعودي الكويتي للشركة يفيد إنسحابه من تغطية هذا الطرح، ونظراً لعدم وجود متعهد بتغطية الإكتتاب بديلاً عنه قررت سحب الملف.

وحسب البيانات المتاحة لنا تقدمت شركة سند للتأمين التعاوني يوم 15 يونيو 2016، بطلب تخفيض وزيادة رأس مال الشركة إلى هيئة سوق المال.

The post سند للتامين قررت سحب ملف الشركة من هيئة سوق المال والخاص appeared first on 365 يوم أخبار.

شاهد أيضاً

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية

مقتل 10 سعوديين اثر عمليات نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية الجيش اليمني موقع 365 ...

%d مدونون معجبون بهذه: