الرئيسية / رياضة / حصيلة برشلونة هذا الموسم ليست سيئة ولكن !

حصيلة برشلونة هذا الموسم ليست سيئة ولكن !

حصيلة برشلونة هذا الموسم ليست سيئة ولكن !

 

%d9%8a

هاي كورة_ عشاق برشلونة الأسبانى يعيشون لحظات من الترقب والإنتظار قبل قمة الكلاسيكو الإسبوع المقبل الذى سيقام فى ملعب الكامب نو فالمباراة قد توسع الفارق بين الفريقين لتسعة نقاط لصالح الريال فى حال نجاح المرينجى فى الإنتصار وقد تعيد البرسا للعبة من جديد فى حال تفوقه على المرينجى.

 

برشلونة هذا الموسم خاض عشرين مباراة فى كل المسابقات إنتصر فى 14 مباراة وتعادل ثلاثة و خسر ثلاثة وسجل 54 هدفا وسكن مرماه 18 هدفا بعشرة كلين شيت وحصل لاعبوه على 37 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

 

ميسى هو الهداف الأول لبرشلونة وفى أوروبا عموما ب 19 هدفا وقد سجل عشرة لاعبون لبرشلونة هذا الموسم كما إن نيمار هو أفضل صانع لعب فى أوروبا حاليا من الناحية الرقمية بصناعته 12 هدفا فى كل المسابقات ومع هذه الأرقام سنجد إنها مميزة جدا ولكن مشكلة البرسا فى نقطتين الاولى هو تفوق ريال مدريد هذا الموسم وعدم تلقيه أى خسارة وهذا جعل منظر برشلونة يبدو سيئا والنقطة الثانية أن مردود الفريق بات متراجعا بسبب فقدانه التوليفة المثالية لزيادة حجم الإصابات فهل يعقل أن لاعبى البرسا تعرضوا ل17 إصابة مختلفة هذا الموسم.

 

ومع كل هذا السواد الذى يكتسي البلوجرانا حاليا فإن الإنتصار على ريال مدريد سيعيد الأمور لنصابها وسيعيد الفريق للعبة مرة أخرى .

 

شاهد أيضاً

نجم ليفربول السابق كاراجر يوجه إنتقادات إلى حارس ليفربول

نجم ليفربول السابق كاراجر يوجه إنتقادات إلى حارس ليفربول هاي كورة –  وجه نجم ليفربول ...

%d مدونون معجبون بهذه: