الرئيسية / منوعات / برنامج مساند – رابط التسجيل في مساند العمالة المنزلية وصل الي 900 ألف مستفيداً

برنامج مساند – رابط التسجيل في مساند العمالة المنزلية وصل الي 900 ألف مستفيداً

برنامج مساند – رابط التسجيل في مساند العمالة المنزلية وصل الي 900 ألف مستفيداً

التسجيل في مساند العمالة المنزلية برنامج مساند

صرح خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن عدد المسجلين والمستفيدين من التسجيل في مساند العمالة المنزلية حيث أفاد أن أعداد المسجلين في برنامج مساند العمالة المنزلية قد وصل الي 993.608 ألف مستفيداً, مضيفاً الي أن باب التسجيل في مساند العمالة المنزلية مفتوحاً وان التسجيل يتم الكترونياً عبر رابط برنامج مساند العمالة المنزلية وسنقوم بوضع الرابط في اسفل المقال.

الجدير بالذكر ان موقع برنامج مساند العمالة المنزلية يتيح لزواره العديد من الخدمات والمعلومات الهامة التي تمكنه من معرفة المكاتب المرخصة لمزاولة نشاط خدمات الاستقدام, وايضا يتيح الموقع خدمة معرفة المدة المطلوبة للوصول والتكاليف الخاصة بخمة الاستقدام, بالاضافة الي أن موقع مساند العمالة المنزلية يتيح للزائر معرفة الجنسيات والمهن المتاحة للاستقدام والحقوق الخاصة بصاحب العمل وما يترتب عليه الاتفاق بين الطرفين من حقوق وواجبات.

وأضاف الخيل قائلاً بأن برنامج مساند العمالة المنزلية يأتي في خطوة هامة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتأطير العلاقة بين الاطراف التعاقدة في خدمات الاستقدام, لا سيما وأنها تساعد أيضا في استقرار السوق والعمل علي وضع ضوابط ملزمة في تكاليف الاستقدام بالاضافة الي تقديم خدمة نوعية ومناسبة للمواطنين والمقيمين علي حد سواء.

وأشار أبا الخيل الي أن هناك العديد من مكاتب الاستقدام التي تدعي تقديمها خدمات مساند ولهذا وجب التنبيه الي أن العميل هو من يتحمل كامل المسؤلية عن أي نقص في المستندات الخاصة بخدمات الاستقدام, مشيرا الي ضرورة التسجيل في مساند العمالة المنزلية من خلال رابط موقع مساند العمالة المنزلية فقط, محذرا من التعامل مع المؤسسات والأشخاص الأخرين اللذين يعملون خارج اطار برنامج مساند العمالة المنزلية .

التسجيل في مساند العمالة المنزلية – وفي نفس السياق أكد أبا الخيل علي أن موقع برنامج مساند العمالة المنزلية يتيح للمتعاقدين تقديم الشكاوي والنزاعات من خلال التسجيل في مساند الخدمة المدنية وتقديم شكوي رسمية حيث تتولي الجهات الرسمية حل النزاعات الناشبة بين الطرفين.

التسجيل في مساند العمالة المنزلية – وقد أوضح أنه باستطاعة المتنازعين الاتصال علي الرقم 19911 او التوجه الي أحد فروع ومكاتب برنامج مساند العمالة المنزلية أو بالتقدم بشكوي عبر موقع مساند العمالة المنزلية الكترونياً.

ويمكنكم التقدم و التسجيل في مساند العمالة المنزلية من خلال الرابط التالي: http://www.musaned.gov.sa

شاهد أيضاً

%d9%81%d9%87%d8%b1%d8%b3

وفاة المزينة وتعيين اللواء عبدالرحمن رفيع قائداً عاماً لشرطة دبي

وفاة المزينة وتعيين اللواء عبدالرحمن رفيع قائداً عاماً لشرطة دبي وفاة المزينة _ اعلن في ...

%d مدونون معجبون بهذه: