الرئيسية / تكنولوجيا / باي بال: الإنفاق في الأثنين الرقمي سيصل إلى 25 ألف دولار بالثانية

باي بال: الإنفاق في الأثنين الرقمي سيصل إلى 25 ألف دولار بالثانية

باي بال: الإنفاق في الأثنين الرقمي سيصل إلى 25 ألف دولار بالثانية

باي بال الاثنين الرقمي cyber monday

 

كشفت عملاقة الدفع الإلكتروني باي بال عن توقعاتها لاتجاهات التسوق الجديدة في ذروة موسم التسوق الحالي لاسيما مع دخولنا في ما يعرف بيوم الأثنين الرقمي Cyber Monday الذي يعد أهم يوم تسوق بعد الجمعة السوداء وعيد الشكر في شهر نوفمبر.

وتتوقع باي بال أن يتجاوز حجم المدفوعات التي تتم من خلالها عتبة 25 ألف دولار في الثانية الواحدة وذلك خلال ذروة اليوم الأثنين، حيث يخطط 40% من ما يعرف بجيل الألفية التسوق من خلال هواتفهم الذكية.

ويأتي تفضيل الناس اليوم لاستخدام الأجهزة الذكية لإتمام الصفقات والشراء من الإنترنت لتجنب المتاعب المصاحبة للتسوق التقليدي لاسيما الإزدحام الكبير في المتاجر. و بواسطة خدمات مثل باي بال ون تتش يمكن للمتسوقين الوصول للعروض الخاصة المقدمة من ملايين التجار والبائعين بشكل أسرع. كما شهدت باي بال زيادة في التعاملات المالية من الأجهزة المحمولة بنسبة 65% على أساس سنوي في الربع الماضي، وهذا الإتجاه سينمو أكثر خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تغيرت اليوم طريقة التسوق، لا نتحدث فقط عن التوجه نحو التسوق الإلكتروني، بل حتى هذا الأخير نفسه شهد تغييرات. حيث يخطط أكثر من نصف الأشخاص الذين أجرت عليهم باي بال دراسة من جيل الألفية والشباب التسوق عبر الإنترنت أثناء مشاهدة التلفاز خلال موسم الأعياد.

وتتوقع باي بال أن ينفق المستهلكون أكثر من 141 مليون دولار على شراء الموسيقى والأغاني والإشتراكات الترفيهية مثل خدمات مشاهدة الفيديو والأغاني خلال موسم الأعياد مع باي بال.

ومن التغييرات المصاحبة لاتجاهات التسوق الإلكتروني حالياً فإنه سوف يقوم 1 من بين كل 5 اشخاص ينتمون لجيل الالفية بالتسوق من على طاولة العشاء التي تجمعه بالعائلة والأصدقاء. وبالنسبة لأولئك المتسوقين الذين يقومون بشراء أشياء غير مناسبة أو غير جيدة أو حتى يندمون على الخيارات التي يتخذونها، فقد أصبح من الممكن استرداد تكاليف إعادة الشحن عند التسوق مع ’باي بال‘.

ونشرت باي بال انفوغرافيك يوضح أبرز الأرقام والأفكار في تقريرها الذي تلقى عالم التقنية نسخة عنه.

باي بال الاثنين الرقمي cyber monday

التدوينة باي بال: الإنفاق في الأثنين الرقمي سيصل إلى 25 ألف دولار بالثانية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

شاهد أيضاً

أوبر تنشئ مختبراتها الخاصة لتطوير الذكاء الاصطناعي

أوبر تنشئ مختبراتها الخاصة لتطوير الذكاء الاصطناعي بدأت أوبر هذا الأسبوع بخبرين رئيسيين،أحدهما استحواذها على ...

%d مدونون معجبون بهذه: