الرئيسية / شؤون عربية ودولية / شؤون عربية / أعضاء مجلس فرع هيئة المهندسين يتقدمون باستقالة جماعية اعتراضًا على بيوقراطية الأمانة

أعضاء مجلس فرع هيئة المهندسين يتقدمون باستقالة جماعية اعتراضًا على بيوقراطية الأمانة

أعضاء مجلس فرع هيئة المهندسين يتقدمون باستقالة جماعية اعتراضًا على بيوقراطية الأمانة
تقدم عدد من أعضاء مجلس فرع هيئة المهندسين باستقالة جماعية؛ اعتراضًا على بيروقراطية أمانة الهيئة بحد قولهم.
وقال محمد بن أحمد الشريف عضو مجلس هيئة المهندسين بالمدينة المنورة: نظرًا لما واجهناه في الفترة الأخيرة من قيود مما أدى إلى تحجيم دور أعضاء المجلس الذي لم يفعل بشكل قوي مما تعذر علينا الوصول إلى الطموح المنشود.
وعليه ولذات الأسباب التي دعتنا للترشح فقد قررت أنا وعدد خمسة من زملائي وهم: المهندس كمال القبلي، والمهندس عبدالعزيز التويجري، والمهندس طارق العتيبي، والمهندس حسام شاهين، والمهندس محمد الشريف الذين يشاركونني نفس الطموح عدم الاستمرار في عضوية المجلس، ونتقدم باستقالتنا النهائية التي قدمت بتاريخ ٢٠/١١/٢٠١٦م، بعد تعذر الحلول من قبل إدارة الشعب والمجالس التي تتعامل مع المرشحين كموظفين، وتمارس البيرقراطية بأشد أنواعها، وتهميش دور أعضاء المجلس والنائب بشكل مخجل.
ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع، ونحن مرحبون ومستعدون لخدمة المدينة المنورة في أي وقت، متى توفرت البيئة الصحيحة للعمل الاحترافي، كما أدعو الزملاء لترشيح من هو أفضل لتقديم ما يطمح إليه أبناء المنورة.
ومن الجدير ذكره، أنه تم ترشيح الشريف وعدد من الزملاء للقيام بأعمال مجلس مهندسي المدينة المنورة كأعضاء في مجلس الهيئة السعودية للمهندسين بالمدينة المنورة؛ لتحقيق تنمية المهندسين والارتقاء بالمهنة.

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة “خير خلف”.. “بر الواديين” تقدم مبلغاً مالياً لذوي الشهيد يحيى الحساني

ضمن مبادرة “خير خلف”.. “بر الواديين” تقدم مبلغاً مالياً لذوي الشهيد يحيى الحساني من منطلق ...

%d مدونون معجبون بهذه: